الرئيسية | أخبار وطنية | الله يرحمنا...أمطار منتظرة غدا بهذه المناطق المغربية

الله يرحمنا...أمطار منتظرة غدا بهذه المناطق المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الله يرحمنا...أمطار منتظرة غدا بهذه المناطق المغربية
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الجمعة، أن تكون الأجواء حارة نسبيا بالجنوب وبالسهول الوسطى .

وستتشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، ستكون مرفوقة بكتل ضبابية فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي والواجهة المتوسطية، مع نزول أمطار جد خفيفة ومحلية ستهم في بعض الأحيان غرب الواجهة المتوسطية.

وستكون الأجواء غائمة جزئيا بمرتفعات الأطلس مع احتمال نزول قطرات مطرية، أما بباقي المناطق فستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 14 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و 18 درجة بالمنطقة الشرقية، وما بين 22 و 26 درجة بالأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و 21 درجة عموما بباقي المناطق .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 22 و 29 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 25 و 32 درجة بالمنطقة الشرقية، وما بين 23 و 25 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط والسفوح الجنوبية، وستكون ما بين 34 و 36 درجة داخل الأقاليم الجنوبية.

 

 


مجموع المشاهدات: 36706 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عباس فريد
الأمطار
الغريب ان هناك بعض المغاربة إعلاميين في إذاعة خاصة بالرياضة يمطرون المستمعين كل صباح نحن فرحانين بالجو الصحو والشمس خصوصا منشط برنامج السابعة والنصف صباحا الذي يظهر انه يعيش روحا وعقلا في فرنسا ولا يفوت الفرصة بالفرح ب beau temps متناسيا انه لولا امطار الرحمة لما وجد ما يغتسل به أطرافه في الصباح لكن ما العمل مع اشخاص يعانون من التبعية المقيتة
مقبول مرفوض
6
2019/10/10 - 09:38
2 |
كيف للخطر ان يأتي في ضل كل المناكر التى نراها لواط الفساد الأخلاقي نفاق كدبووووووووووو.ان الله يرحمنا في وجه الصبيان الرضع والعجز .اللهم ارحمنا برحمتك.
مقبول مرفوض
0
2019/10/11 - 06:03
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع