الرئيسية | أخبار وطنية | وزارة الداخلية توضح مجددا بخصوص اتخاذ عقوبات في حق رجال سلطة

وزارة الداخلية توضح مجددا بخصوص اتخاذ عقوبات في حق رجال سلطة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الداخلية توضح مجددا بخصوص اتخاذ عقوبات في حق رجال سلطة
 

أخبارنا المغربية - الرباط

نفت وزارة الداخلية بشكل قاطع ما تداولته مرة أخرى بعض المواقع الإلكترونية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من معطيات مغلوطة تدعي اتخاذ الوزارة عقوبات وإجراءات تأديبية في حق مجموعة من رجال السلطة.

وأوضحت الوزارة، في بيان توضيحي اليوم الاثنين، أن "بعض المواقع الإلكترونية والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عادت إلى تداول معطيات مغلوطة سبق لوزارة الداخلية أن أكدت على عدم صحتها، وهي المزاعم التي تدعي اتخاذ الوزارة لعقوبات وإجراءات تأديبية في حق العديد من رجال السلطة، من درجات مختلفة، وذلك على مستوى مجموعة من جهات وعمالات وأقاليم المملكة".

وأكدت الوزارة أنه "حرصا منها على التصدي لمثل هذه الأخبار الزائفة، فإنها تنفي بشكل قاطع ما تم تداوله في هذا الشأن من معطيات مغلوطة لا أساس لها من الصحة والتي تبقى مجرد أخبار تضليلية".

مجموع المشاهدات: 14232 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الغيور
لا للمغالطة
هل يعقل ان وزارة الداخلية سبق ولن اتخدت عقوبات من قبل في حق الملائكة ان اعضاء الحكومة كلهم ملائكة ولا ينبغي محاسبتهم ولا ازعاجهم لانهم يقدمون خدمات للوطن وللمواطن حتى ولو انها اقل بكثير مما يقدمون لانفسهم العقوبات والغرامات والسجن في بلدنا الا للفقراء والمساكين اما اعضاء الحكومة ناهبي خيرات الوطن آكلى اموال اليتامى والمسكين ( الله يحفظهم من السجن وغيره. ) ثم انه من سيسجنهم من منا يعتقد ان ناهب سيسجن ناهب هذا مستحيل مستحيل مستحيل
مقبول مرفوض
0
2019/10/15 - 11:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة