الرئيسية | أخبار وطنية | بسبب الأوضاع غير المستقرة في لبنان...سفارة المغرب ببيروت تضع خطا هاتفيا رهن إشارة المغاربة للتواصل بشأن الحالات المستعجلة

بسبب الأوضاع غير المستقرة في لبنان...سفارة المغرب ببيروت تضع خطا هاتفيا رهن إشارة المغاربة للتواصل بشأن الحالات المستعجلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب الأوضاع غير المستقرة في لبنان...سفارة المغرب ببيروت تضع خطا هاتفيا رهن إشارة المغاربة للتواصل بشأن الحالات المستعجلة
 

أخبارنا المغربية - الرباط   

أعلنت سفارة المملكة المغربية في لبنان، أنها قامت بوضع خط هاتفي رهن إشارة أفراد الجالية المغربية للتواصل في الحالات المستعجلة المرتبطة بالمظاهرات الشعبية التي يعرفها هذا البد حاليا.

وحسب السفارة، فإن هذا الخط الهاتفي (96181701065 +) خاص بالجالية المغربية المقيمة بلبنان فقط وبالحالات المستعجلة المرتبطة بالأوضاع الراهنة في البلاد.

ويشهد لبنان منذ مساء الخميس الماضي احتجاجات عارمة في عدة نقاط ببيروت ومدن عدة، عقب إعلان الحكومة تضمين ضرائب جديدة في موازنة العام القادم، تطال قطاع الاتصالات المجانية عبر الهاتف الثابث وغيره، بهدف توفير إيرادات جديدة لخزينة الدولة.

وتطورت مطالب المحتجين من إلغاء الضرائب الجديدة على تطبيقات الاتصال الإلكترونية إلى المطالبة باستقالة الحكومة وإسقاط النظام وإنهاء المحاصصة الطائفية.

يذكر أن الاقتصاد اللبناني يواجه تحديات اقتصادية، تتمثل في ارتباك سوق الصرف المحلية، وتذبذب وفرة الدولار، وارتفاع سعر الصرف في السوق السوداء.

مجموع المشاهدات: 1847 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | قاهر المجوس
سرير أذناب إيران في البلاد العربية بدأ يهتز..وعلى المعممين السوداويين المستعربين أن يستفيقوا من على سريرهم المهتز..كفاهم نوما في العسل.. وأن ينقلعوا وأن يتركوا البلاد العربية ويذهبوا إلى سيدهم وآمرهم الولي السفيه القابع في قم في إيران.. الناس فطنت لإيران المجوسية ولعصاباتها الإجرامية..ولم يبق إلا البلداء من محدودي الذكاء الذين لازالوا يصدقون ايران.. في العراق كذلك الناس سنة وشيعة تصرخ وتصدح بطرد إيران وعصاباتها الإجرامية خارجا..في سوريا كذلك لا تستطيع روسيا الاستمرار في حماية ميليشيات إيران من المسلمين السنة إلى الأبد..أما في اليمن فعاصفة الحزم ستزداد حزما لاقتلاع حذاء إيران هناك والمسمى الحوثي..وهذا لن يعجب إسرائيل أبدا التي تعمل منذ عقود على محو المسلمين السنة في جوارها واستبدالهم بحلفائها السريين الشيعة..كما صرح شارون في كتاب مذكراته وقال بالحرف الواحد : مجاورة الشيعة هي أفضل لأمن إسرائيل من مجاورة المسلمين السنة..
مقبول مرفوض
0
2019/10/20 - 02:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع