الرئيسية | أخبار وطنية | نشرة إنذارية: أمطار عاصفية و ثلوج مع هبوب رياح قوية بالعديد من مناطق المملكة

نشرة إنذارية: أمطار عاصفية و ثلوج مع هبوب رياح قوية بالعديد من مناطق المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

 أخبارنا المغربية - الرباط   

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا قوية وأحيانا عاصفية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة، وذلك ابتداء من يوم غد الإثنين على الساعة الثامنة مساء إلى غاية يوم غد الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة، أن هذه الأمطار القوية، ستهم أقاليم الدريوش والناظور وبركان ووجدة أنكاد وتاوريرت وتازة وجرادة.

وأضافت أنه يرتقب، أيضا، هبوب رياح أحيانا قوية، من المستوى البرتقالي، غدا الإثنين، من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الثامنة مساء، وذلك بكل من فكيك والرشيدية وزاكورة وميدلت وتنغير وورززات.

كما سيلاحظ هبوب رياح نسبيا قوية (من 60 إلى 70 كلم في الساعة)، اليوم الأحد، ما بين الساعة الثانية عشرة زوالا والسادسة مساء، وذلك بأقاليم فكيك والرشيدية وكرسيف وبولمان.

من جهة أخرى، أعلن المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية يتوقع أن تهم، ابتداء من يوم غد الإثنين على الساعة العاشرة مساء، إلى غاية الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، كلا من أقاليم إفران وأزيلال وبني ملال وميدلت. ويتوقع أن يبلغ سمك هذه التساقطات الثلجية حوالي 5/10 سم فوق المرتفعات التي يتعدى علوها 1800 متر.

مجموع المشاهدات: 27558 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
رحماك يارب وهو الذي ينزل الغيث بعدما قنطوا لله الحمد والمنة
مقبول مرفوض
-1
2019/10/20 - 10:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة