الرئيسية | أخبار وطنية | قربالة في دورة تمارة : المجلس خصص 70 مليون لمحاربة الفئران و40 مليون لفريق المدينة ومرر 15 مليار في ثوان معدودة

قربالة في دورة تمارة : المجلس خصص 70 مليون لمحاربة الفئران و40 مليون لفريق المدينة ومرر 15 مليار في ثوان معدودة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قربالة في دورة تمارة : المجلس خصص 70 مليون لمحاربة الفئران و40 مليون لفريق المدينة ومرر 15 مليار في ثوان معدودة
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة 

لا حديث في مدينة تمارة إلا عن تمرير المجلس الجماعي الذي يقوده حزب العدالة والتنمية بأغلبية مريحة، لنقطة ضمن جدول أعمال دورة أكتوبر، تتعلق بتخصيص مبلغ 70 مليون سنتيم، من أجل اقتناء مبيدات للفئران و الطفيليات و الحشرات، في وقت لم تتجاوز المنحة السنوية المخصصة لممثل المدينة، فريق "إتحاد تمارة" 40 مليون سنتيم، في مفارقة غريبة جدا، أثارت جدلا واسعا بين رواد الفيسبوك.

واستنكر عدد من المهتمين بالشأن الكروي بتمارة على هذا القرار الذي وصف بـ "الجائر"، حيث قال أحدهم : "فينهما هاد الفئران أصلا الذي غدي تخصصو ليهم 70 مليون وكفاش غدي تبثو أنكم قتلتوهم"، وقال آخر : "دابا الفيران أهم من فريق كيمثل المدينة، وعندو مدرسة فيها وليدات من مختلف الأعمال.. واش بهاد الطريقة كتشجعو الرياضة في تمارة"، في وقت علق ثالث : "باين التوجه ديالكم ملي قلصتو المنحة ديال الفريق من 100 مليون في عهد المجلس السابق ورديتوها 40 مليون.. يعني بغيتو الشباب يبعد من الرياضة".

كما شهدت هذه الدورة التي عقدت عشية أمس بقاعة عبد العزيز الحبابي، أحداثا مؤسفة بعد تحولت الدورة إلى ساحة للشجار والعراك بالايدي، بسبب  اتهام المعارضة (الأصالة و المعاصرة و التقدم و الإشتراكية)، لرئيس المجلس موح الرجدالي بتمرير ميزانية الجماعة (15 مليار) في ثوان معدودة، دون عرض فصولها للمناقشة كما ينص على ذلك القانون، حيث ينتظر أن تتقدم المعارضة بطعن في الموضوع.

مجموع المشاهدات: 3167 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مصطفى
ميزانية الفريق والفئران بتمارة
موال الفريق ظاهرة أما أموال الفئران ستختفي عبر قنوات النهب وماذا أراد جطو متابعتها عليه أن يتبع المجاري ثم يغوص البحر للبحث عنها ويسأل ما بقي من الفئران عن المزانية
مقبول مرفوض
0
2019/10/22 - 07:23
2 | الله اكبر
السرق الموصوفة
هاد ناس كيسرقو مال عام عين بين والله حتا حشوما عليهم إن شاء تخرج ليهم في العائلة ديالهم
مقبول مرفوض
0
2019/10/22 - 08:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع