الرئيسية | أخبار وطنية | المالكي وبنشماش يمثلان الملك محمد السادس في حفل تنصيب الرئيس التونسي الجديد

المالكي وبنشماش يمثلان الملك محمد السادس في حفل تنصيب الرئيس التونسي الجديد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المالكي وبنشماش يمثلان الملك محمد السادس في حفل تنصيب الرئيس التونسي الجديد
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

حل رئيسا مجلس النواب السيد الحبيب المالكي، ومجلس المستشارين السيد حكيم بنشماش، بتونس مساء اليوم الثلاثاء، لتمثيل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، غدا الأربعاء، في حفل تنصيب الرئيس التونسي الجديد، قيس سعيد.

وقال السيد الحبيب المالكي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه حل بتونس مع السيد بنشماش، بتعليمات من جلالة الملك محمد السادس، لتمثيل جلالته في حفل تنصيب الرئيس التونسي الجديد.

وأضاف السيد المالكي أنه "مع وفد يتكون من ممثلي الأمة المغربية، فإنها رسالة قوية جدا سننقلها، وهي رسالة احترام وأخوة، عبر عنها جلالة الملك دوما تجاه القادة التونسيين منذ الاستقلال، وبطبيعة الحال تجاه الرئيس المنتخب".

وذكر رئيس مجلس النواب بهذه المناسبة، "بالعلاقات التاريخية المتينة التي تجمع بين بلدينا وشعبينا، وكذا المقاومة والنضال من أجل الاستقلال"، مضيفا أن "كل شيء يجمعنا: اللغة والتطلع إلى تجمع مغاربي".

وسيعقد مجلس نواب الشعب غدا الأربعاء جلسة عامة ستخصص لأداء اليمين الدستورية من قبل الرئيس قيس سعيد، الذي فاز في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بنسبة 72.71 في المائة من الأصوات.

مجموع المشاهدات: 3151 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
كان1 وصار 2 هدا هو جديد في 2020
هدا جيد وبصحة. شاهد تغيير. :ودولة بدات ترسل 2اشخاص من ظهر شعب :بعدما كانت ترسل. واحد هدا هو تغيير جديد الدي تم في تعديل حكومي وانهم يضحكون علي بوزبال. وصيفت فياج احسن : ننتظر تنمية جديدة وميزانية ضخمة جديدة. والله عظيم حتي تبقي كما كنتي حياتك كاملة * وتحليل بن كيران. كان فعلا علي صواب ومعاش اخده بجدارة وستحقاق علي البحت الدي اعده الي ؟من ناحية شعب
مقبول مرفوض
0
2019/10/23 - 11:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع