الرئيسية | أخبار وطنية | استعدوا...برودة شديدة وأمطار منتظرة بهذه المناطق بدءا من اليوم

استعدوا...برودة شديدة وأمطار منتظرة بهذه المناطق بدءا من اليوم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استعدوا...برودة شديدة وأمطار منتظرة بهذه المناطق بدءا من اليوم
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن تتميز الحالة الجوية عامة اليوم الأحد، بطقس بارد نسبيا فوق المرتفعات والهضاب العليا خلال الصباح و الليل، فيما ستكون السماء غائمة مصحوبة بأمطار محلية فوق الشمال الغربي للبلاد، والسايس، ووالماس، والأطلس المتوسط.

وستكون الأجواء في الليلة الموالية غائمة كذلك، ومرفوقة بأمطار وزخات رعدية بكل من المنطقة الشرقية والريف، وشرق الواجهة المتوسطية. هذا فضلا عن سقوط بعض الثلوج فوق قمم الأطلسين الكبير والمتوسط .

وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية فوق بعض السواحل الوسطى، عدا ذلك سيكون الطقس صافيا إلى قليل السحب بباقي جهات المملكة، وستهب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و 03 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 04 و 10 درجات بالسايس والسهول الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 11 و 16 درجة بباقي المناطق الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 7 و 13 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و 19 درجة بالمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية والسايس ومنطقة طنجة والسهول الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس ، وستكون ما بين 19 و 24 درجة بالسهول الشمالية الغربية والسفوح الجنوبية الشرقية ، وما بين 23 و 30 درجة بمنطقة سوس والأقاليم الجنوبية.

مجموع المشاهدات: 34865 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Jilali
وستطل علينا دار البريهي بتقارير صحفية ان هذه التساقطات تبشر بموسم جيد وسيطل تصريح لبعض الفلاحة ...وارحمنا الله بهاذ شتوة ...لا ان شاء الله غد تيعتق العام ...انا قلبت لرض ودرت شوية الفصة وشوية الالبصلة. ..وغد تطلع لافران ويقور لينا واح ،100مترو دياب الثلج
وا ان شاء الله هاد الثلج غد ينعش السياحة الداخلية. ...اوزيد او زيد...المهم تعمار اشوارج هضرة خاوية كهاد العام كداك العام...ولا بايعيقو...كن دارو اتفاقية مع الجزيرة تيعطهم علاش يتكالموا...
م
مقبول مرفوض
0
2019/11/10 - 11:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة