الرئيسية | أخبار وطنية | استمرار الطقس البارد وعودة الزخات المطرية الرعدية ابتداء من اليوم بعدد من المناطق

استمرار الطقس البارد وعودة الزخات المطرية الرعدية ابتداء من اليوم بعدد من المناطق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استمرار الطقس البارد وعودة الزخات المطرية الرعدية ابتداء من اليوم بعدد من المناطق
 

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليومه الأحد، أن تستمر الأجواء الباردة نسبيا فوق مرتفعات الأطلس والريف والهضاب وذلك خلال الصباح والليل، فيما سيكون الطقس غائما مع نزول أمطار أو زخات مطرية أحيانا رعدية بكل من المناطق الشمالية، السواحل، السهول الممتدة شمال آسفي، المناطق الداخلية، الريف، جبال الأطلس، الساحل المتوسطي والمنطقة الشرقية.

وخلال الليلة الموالية، ستصبح السماء غائمة جزئيا مع تساقط أمطار متفرقة فوق المناطق الوسطى والشرقية، إلى جانب إمكانية نزول ثلوج خلال الليل، فوق قمم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، في حين ستبقى الأجواء قليلة السحب على العموم بجنوب البلاد والجنوب الشرقي. وستكون الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة، وستهب من القطاع الشمالي بجنوب البلاد، ومن القطاع الغربي بالشمال، فيما ستكون متقلبة الاتجاه بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و06 درجات بالمرتفعات، ما بين 05 و10 درجات بالمنطقة الشرقية، السايس، هضاب الفوسفاط والسفوح الجنوبية الشرقية، ما بين 11 و16 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والسواحل، وستكون ما بين 14 و20 درجة بالأقاليم الجنوبية.

 

وستكون درجات الحرارة العليا في انخفاض، وستتأرجح ما بين 07 و14 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، ما پین 13 و18 درجة بالسايس، هضاب الفوسفاط ووالماس والساحل المتوسطي، المنطقة الشرقية والسهول الشمالية، ما بين 18 و23 بوسط البلاد، منطقة سوس والجنوب الشرقي للبلاد، وستكون ما بين 25 و34 درجة بالأقاليم الجنوبية.

مجموع المشاهدات: 8610 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | انا
الحمد لله والشكر لله.
مقبول مرفوض
1
2019/12/01 - 11:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع