الرئيسية | أخبار وطنية | نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي: أمطار قوية وتساقطات ثلجية ابتداء من الأربعاء بالعديد من أقاليم المملكة

نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي: أمطار قوية وتساقطات ثلجية ابتداء من الأربعاء بالعديد من أقاليم المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي: أمطار قوية وتساقطات ثلجية ابتداء من الأربعاء بالعديد من أقاليم المملكة
 

 

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا محليا قوية وأمطارا رعدية وتساقطات ثلجية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة، ابتداء من اليوم الأربعاء وإلى غاية يوم الجمعة المقبل .

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة اليوم الأربعاء ، أن أمطارا محليا قوية من المستوى البرتقالي، (من 20 إلى 40 ملم) ستهم أقاليم وزان وشفشاون وتاونات والقنيطرة والعرائش وذلك ابتداء من الساعة الثانية بعد زوال اليوم الاربعاء إلى غاية منتصف الليل.

وأضافت المديرية، أن أمطارا رعدية محليا قوية ،من المستوى البرتقالي ، (من 20 إلى 30 ملم) ستهم أقاليم تزنيت وسيدي إفني وشتوكة آيت باها ابتداء من الساعة الثانية عشرة من زوال غد الخميس إلى غاية الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته .كما ستهم أمطار رعدية محليا معتدلة إقليمي كلميم وطانطان من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال .

من جهة أخرى، أفاد المصدر ذاته، بأن تساقطات ثلجية (ابتداء من 1700 متر)، من المستوى البرتقالي، يتوقع أن تهم كل من أقاليم الحوز وميدلت وتنغير وورزازات ابتداء من الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس إلى غاية منتصف الليل من يوم الجمعة .

مجموع المشاهدات: 18196 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد. سعيد
تهميش وإقصاء
الأرصاد الجوية مازالت تمعن في إقصاء جبل بويبلان وجبل موسى وصالح بإقليم تازة في مؤشراتها الإنمائية ، نفس الشيء بالنسبة للقنوات التلفزية، تجدر الإشارة إلى أن ارتفاع علو قمة جبل بويبلان يصل إلى 3165 عن سطح البحر
مقبول مرفوض
1
2019/12/04 - 02:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة