الرئيسية | أخبار وطنية | انتبهوا...انخفاض في درجات الحرارة وتواصل الأمطار الرعدية والثلوج في عدد من مناطق المملكة

انتبهوا...انخفاض في درجات الحرارة وتواصل الأمطار الرعدية والثلوج في عدد من مناطق المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتبهوا...انخفاض في درجات الحرارة وتواصل الأمطار الرعدية والثلوج في عدد من مناطق المملكة
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، أن يكون الطقس نسبيا باردا فوق المرتفعات والهضاب العليا، وغائما مع نزول أمطار وزخات مطرية أحيانا رعدية فوق الأقاليم الجنوبية والوسط وسوس والسهول الوسطى والجنوب الشرقي ومرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والصغير والواجهة المتوسطية.

وستتساقط ثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والصغير والسفوح الجنوبية الشرقية التي يتعدى علوها 1700 متر، فيما ستكون السماء قليلة إلى أحيانا غائمة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بالمرتفعات وجنوب شرق المملكة، وما بين 04 و10 درجات بشمال شرق المملكة والسايس والسهول الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط ووالماس وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 10 و15 درجة بالجنوب-الشرقي والأقاليم الجنوبية والبوغاز والسواحل. 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 02 و8 درجات بالمرتفعات، وما بين 08 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية-الشرقية والريف، وما بين 15 و21 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس والسهول الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط ووالماس وسوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و26 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية.

 
مجموع المشاهدات: 11801 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع