الرئيسية | أخبار وطنية | إحداث أجرة عن الخدمات المقدمة من وزارة الأوقاف

إحداث أجرة عن الخدمات المقدمة من وزارة الأوقاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إحداث أجرة عن الخدمات المقدمة من وزارة الأوقاف
 

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.20.66 يتعلق بتحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية (متحف محمد السادس لحضارة الماء بالمغرب)، تقدم به وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وأوضح وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، في بلاغ تلاه عقب انعقاد مجلس الحكومة، أن هذا المتحف تم إحداثه من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتعليمات ملكية سامية، وخولت له صفة مرفق الدولة المسير بصورة مستقلة بموجب المادة 13 من قانون المالية لسنة 2020.

مجموع المشاهدات: 12188 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | رحيم على
النهب
كل شيء يوجد في مجال البلد يجب ان يكون في ملك الشعب ويدخل للخزينة العامة !! وزارة تعود للعهود الباءدة تستولي على ثروات المواطنين باسم الاسلام يتمتع بها لوبي التحكم واعوانه في استغلال بشع للدين!!
باركة من نهب هذا البلد الى اين والى متى
مقبول مرفوض
0
2020/02/20 - 10:00
2 | سفياتي
اللعنة
اللعنة كليكم اش من خدمة كتقدمها هاد الوزارة من غير اجبار الاممة على قارئة خطبة الجمعة اغلبها لا تفيد الشعب باي شىء وتقمع الامة دوي الخطبات الهادفة كتحلو لبغيتو وتخرمو لبغيتو
مقبول مرفوض
0
2020/02/20 - 10:28
3 | ضراءب اخرى
rach
هدا يعني المزيد من الضرائب و الرسوم لتغطية هده الاجور والكل يتساءل عن الجدوى والفائدة المباشرة التي ستعود على المواطنين.
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 08:08
4 | مراد
خدمات التلفيق و ما أدراك
آش هاد الخدمات اللي بغات تقدم لينا هاد وزارة الأوقاف ؟؟ متحف اللوفر هذا ... الله ينعل اللي ما يحشم ... حيدو علينا غير التوفيق الذي لا وفقه الله ... كما قال العلامة بوخبزة رحمة الله عليه التلفيق ههه.
مقبول مرفوض
0
2020/02/21 - 12:11
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع