الرئيسية | أخبار وطنية | استمرار الجو البارد وتساقطات مطرية منتظرة اليوم بهذه المناطق

استمرار الجو البارد وتساقطات مطرية منتظرة اليوم بهذه المناطق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استمرار الجو البارد وتساقطات مطرية منتظرة اليوم بهذه المناطق
 

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن تكون السماء غائمة جزئيا فوق سواحل البحر الأبيض المتوسط، ستكون مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة .

وستتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل الوسطى والجنوبية . فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة وبالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و06 درجات بالمرتفعات، وما بين 06 و11 درجة بالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 11 و16 درجة بالواجهة المتوسطية والسواحل والسهول الشمالية والوسطى ومنطقة سوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و21 درجة فيما تبقى من الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات وغرب الواجهة المتوسطية، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية وشرق الواجهة المتوسطية والسفوح الجنوبية الشرقية والسواحل الشمالية والوسطى، وما بين 20 و25 درجة بهضاب الفوسفاط وولماس والجنوب الشرقي وسهول تادلة ودكالة والشاوية، وما بين 25 و30 بالمتبقى من السهول الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و35 درجة بأقصى جنوب البلاد.

مجموع المشاهدات: 7715 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سمير علي
الأمطار
استمرار امطار وجو بارد !!
فين كاينا ؟؟؟واش هذا الناس كيتكلموا على المغرب ولا على بريطانيا !!
البلد يعيش اخطر جفاف منذ سنوات خصوصا جاء في فترة حرجة جدا اي بين شهور ديسمبر وفبراير وغياب الأمطار في هذه الفترة يعني جفاف وضياع للفلاح وشح مياه الشرب
مقبول مرفوض
1
2020/02/21 - 10:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة