الرئيسية | أخبار وطنية | درجات الحرارة في ارتفاع متواصل بجل مناطق المملكة والمخاوف من سنة جفاف بدأت تصبح حقيقة

درجات الحرارة في ارتفاع متواصل بجل مناطق المملكة والمخاوف من سنة جفاف بدأت تصبح حقيقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
درجات الحرارة في ارتفاع متواصل بجل مناطق المملكة والمخاوف من سنة جفاف بدأت تصبح حقيقة
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن ترتفع درجات الحرارة نسبيا خلال النهار بالأقاليم الجنوبية، إلى جانب تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل مع كتل ضبابية بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى.

وستكون السماء غائمة حيث يتوقع نزول أمطار جد خفيفة ومتفرقة بأقصى الشمال الغربي، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية بأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و08 درجات بمرتفعات الأطلس والریف، وما بين 05 و10 درجات بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، والهضاب، وما بين 10 و14 درجة بالشمال و الوسط، وما بين 15 و20 درجة فيما تبقى من جهات الأقاليم الجنوبية.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و20 درجة بالأطلس والريف، وما بين 18 و24 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب والشمال، وما بين 23 و28 درجة بالوسط والجنوب الشرقي، وما بين 28 و34 درجة بمنطقة سوس والأقاليم الجنوبية.

مجموع المشاهدات: 6665 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عبد الله
اللهم ارحمنا
اللهم أغثنا . اللهم أغثنا
مقبول مرفوض
2
2020/02/26 - 11:01
2 | عزوز
السويد
الفساد والظلم لي كين فالمغرب سباب الجفاف القادم اسواء
مقبول مرفوض
-1
2020/02/26 - 11:09
3 | علال كبور
الجفاف
واش معنا ولا لا !!؟ راه الجفاف اصبح واقع منذ ان غابت الأمطار منذ منتصف شهر ديسمبر وهو يعد اخطر جفاف لان هناك حرارة مفرطة وصلت ثلاثون درجة وسط البلاد في فبراير وهذه حقايق يعرفها اصحاب البلد في البادية ويتجاهلها المسوولون في حكومة الكومبارس ووزير البر والبحر لانهم ينتظرون تعليمات ممن بيدهم الامر لكن يظهر انهم مامسوقينش !!
يجب الاعتراف ان زراعة البور اصبحت منكوبة وان موسم الفلاح الصغير كارثي والمشكل الأخطر هو شُح ونقص في مياه الشرب رغم ذلك المسوولون مامسوقينش ما دام مول الشي ما تحركش !
انها ماساة هذا البلد
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 11:30
4 | ابو عمر
الغيث
اللهم اسق عبادك و بهيمتك و انشر رحمتك يا ارحم الراحمين. اكثروا من الاستغفار، قال تعالى: فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا و يمددكم باموال و بنين و يجعلكم جنات و يجعل لكم انهارا. صدق الله العظيم.
مقبول مرفوض
1
2020/02/26 - 12:54
5 | Jilali
قبل مايجي هاد جيل قمش مايحشم مايرمش كانت الصابة تاتجي غير على ضبابة عورة .واش البورطابل خالا عباد الله يدكرو الله اولا يستغفر الله .عليكم باللطيف .نناشد السي توفيق بقراءة اللطيف وارجاع الاستغفار ثلاثا دبر الصلاة.راه كلش خلاوه لينا سيادنا العلماء ولمشايخ هل الله.
مقبول مرفوض
0
2020/02/26 - 02:41
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع