الرئيسية | أخبار وطنية | عاجل..ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا بالمغرب إلى 358 حالة و هذا هو توزيعها الجغرافي

عاجل..ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا بالمغرب إلى 358 حالة و هذا هو توزيعها الجغرافي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل..ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا بالمغرب إلى 358 حالة و هذا هو توزيعها الجغرافي
 

أخبارنا المغربية - الرباط  

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 13 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 358 حالة. حتى الساعة الثامنة صباحا من اليوم السبت.
وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب "www.covidmaroc.ma"، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 1455 حالة.
وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن 11 حالة، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 23.
وفي ما يخص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة ال13، فتم تسجيلها بجهة الرباط -سلا -القنيطرة (07) ومراكش -آسفي (05) و الشرق (01) .

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مجموع المشاهدات: 67794 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | سفيان
بقاو فداركم وحميو عائلتكم
المرجوا الالتزام بالحجر صحي ومتخرج الله يرحم والديك بقاو فداركم حماية لكم الله عز وجل غدي يحسبك الى متطعتش الاوامر يوم القيامة فلا ترموا انفسكم الى التهلكة
مقبول مرفوض
1
2020/03/28 - 05:25
2 |
Même confinés chez nous, le soutien jusqu'au bout
Grand merci et solidarité à nos héros du quotidien qui sont en guerre contre le vilain Virus Covid-19, Grand merci et solidarité aux forces de l’ordre et de sécurité, aux médecins, pharmaciens, infirmiers , ambulanciers, secouristes, services d’hygiène, agents sanitaires et tout le personnel médical, aux pompiers, aux éboueurs et agents de nettoyage,aux balayeurs et hommes à tout faire, aux enseignants qui continuent à donner des cours de chez eux, aux personnels administratifs, aux agents d’entretien, aux hommes et aux femmes mobilisés pour lutter contre cette pandémie, aux agriculteurs, livreurs, approvisionneurs de denrées alimentaires, aux personnes confinées chez eux pour éviter la propagation du virus, et enfin, aux personnes qui vous font un simple sourire mais cette gouttelette de bonheur arrive à rallumer votre cœur.
مقبول مرفوض
1
2020/03/28 - 05:26
3 | جلال
يجب الضغط وزراة الصحة فتح المختبرات الجهوية في المستشفيات في المدن الأخرى تقريبا خمسة المختبرات لا نستفيد منها بي إضافة المختبرات الخاصة فيروس بهذا الحجم نعتمد مختبرين في الرباط الدار البيضاء يجب الانتظار 24 ساعة يخرج لك الاختبار هذه المهزلة الاستهثار بي الأرواح الناس يجب الإجراء الاختبارات بي آلاف في اليوم فتح مختبرات الجهوية مطلب ملح لا معنى إجبار الناس الحجز المنزلي مالم تواكب بي الاختبارات عدد وفيات كثيرة بالنسبة الحالات مكتشفة افتحوا مختبرات الجهوية اتمنى جميع الضغط على وزراة
مقبول مرفوض
2
2020/03/28 - 06:22
4 | yassine
من المغرب مصنع الرجال
من المفروض الحكومه توزع على المواطنين مواد تعقيم جافيل أو كحول أو صابون لانه يوجد ناس في بيوتهم يفكرون في القوت اليومي اكتر مايفكرون في مواد التعقيم وهناك ناس ليس يوجد لهم مال لي يشتري مواد تعقيم يفكرون في الطعام وهم ليس لديهم من يساعدهم
مقبول مرفوض
3
2020/03/28 - 07:22
5 | سعيد
انتشار الوباء
الارتفاع في الاصابات في المغرب العربي والضبط في المغرب والجزائر وتونس يطرح تساؤلات كثيرة يتبين من خللها ان هذه الانظمة غير ناجعة في التصدي لهذا الفيروس حيث لاحظنا ان عدد الوفيات بدأ في الارتفاع ونسب الشفاء قليل مقارنة ببعض الدول مثل مصر وباكستان والهند حيث كثافة السكان في هذه البلدان مرتفعة اما بخصوص وعي الناس بالبقاء في بيوتهم فهي سن قوانين رادعة. اي مخالفات وليس بسجنهم ليكونوا عالة على الوطن.
مقبول مرفوض
0
2020/03/28 - 09:50
6 | عبد الله
تصحيح؛ -المعلق الأول. -(ولا تلقوا بايديكموا إلى التهلكة واحسنوا .ان الله يحب المحسنين . ) -وليس ولا ترموا أنفسكم إلى التهلكة .
مقبول مرفوض
0
2020/03/28 - 11:06
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة