الرئيسية | أخبار وطنية | عاجل..عدد المصابين بفيروس "كورونا" بالمغرب يرتفع إلى 844 حالة والوفيات إلى 50

عاجل..عدد المصابين بفيروس "كورونا" بالمغرب يرتفع إلى 844 حالة والوفيات إلى 50

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل..عدد المصابين بفيروس "كورونا" بالمغرب يرتفع إلى 844 حالة والوفيات إلى 50
 

أخبارنا المغربية - الرباط

 أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل  53 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى الثامنة من صباح يومه السبت، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى844 حالة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب "www.covidmaroc.ma"، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 3182 حالة.

وارتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن، وفق المصدر ذاته، إلى 59 حالة، فيما استقر عدد حالات الوفاة في50 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مجموع المشاهدات: 30183 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | استاذة غيورة على وطنها
هذا سببه استهتار بعض المواطنين عديمي المسؤولية يجب معاقبة كل من سولت له نفسه ايذاء الغير بعقوبة شديدة يجب علينا جميعا ان نتحلى بالصبر والصلاة والتدرع لله وقراءة القران حتى تمر هذه الفترة بخير وسلام لا فاقدين ولا مفقودين ونتمنى الشفاء للجميع
مقبول مرفوض
1
2020/04/04 - 10:56
2 | ايت احيا
نقص المعلومات
السلام عليكم
حقيقة الأمر الأرقام التي مازالت تصدر من المصادر الصحية الموثوقة بها جد مخيفة، علينا ادن كمواطنين الزيادة والتحلي بالصبر وتطبيق جميع التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية بحذافيرها وبكل مسؤولية.
ولي طلب للسلطات المعنية هو مد المغاربة ووسائل الإعلام بعدد الحالات المصابة بهدا الفيروس اللعين حسب المدن أو الأقاليم
جزيل الشكر لجريدتنا المفضلة.
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 11:06
3 | Youssef
لماذا ؟؟؟
لماذا ذائما يتم ذكر الحالات المستبعدة، زعما كنديرو الاختبارات للناس! او زعما راه الاكثرية معندهومش الفيروس، انوضو راه الناس كيديرو 20 الف اختبار فاليوم و احنا من نهار بدات الجائحة ياله و صلنا 3 آلاف.
مقبول مرفوض
1
2020/04/04 - 11:36
4 |
شكرا على الجهود المبذولة(وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لن) صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 11:46
5 | لا للتدخين
لا للسم القاتل النيكوتين
اللهم ارحم أمواتنا وأصلح أحياءنا وداوي جرحانا واشفي مرضانا يا حبيبنا الله والله لو تم منع بيع السجائر لأن هذا الوباء ضربته القاسمة القاتلة تتمثل في النيل من الرئتين والجهاز التنفسي عامة فتصوروا ماذا سيكون مصير المدخنين عافانا الله وإياهم وجميع المسلمين.
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 12:44
6 | الحدس البركسوني
اعلان حضر تجول تام يومي السبت والاحد
يجب حضر تجول تام يومي السبت والاحد او عل الاقل يوم الاحد حتا نتجنب الزيارات والمخالطات نهاية الاسبوع ويجب عل السلطات التي قد قلصت مدة فتح الاسواق ال حدود الساعة الثالثة او الواحدة زوالا ان تعلم انها كلما قلصت المدة زاد الاكتضاض في الاسواق وان تحدد مسافة 5 امتار بين العربات الخضر كمسافة امان كما يجب عل الناس تفدي التسوق في الاماكن المغلقة كالمحلات الكبرا لان الهواء ملوث فيها
مقبول مرفوض
0
2020/04/04 - 01:22
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع