الرئيسية | أخبار وطنية | "كورونا" تتسبب في إعفاء مدير مستشفى "ابن زهر" بمراكش من منصبه

"كورونا" تتسبب في إعفاء مدير مستشفى "ابن زهر" بمراكش من منصبه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كورونا" تتسبب في إعفاء مدير مستشفى "ابن زهر" بمراكش من منصبه
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر موثوقة لموقع أخبارنا المغربية أن مدير المستشفى الجهوي ابن زهر بمراكش قد توصل اليوم بقرار إعفائه من مهامه بشكل رسمي.

وقالت مصادرنا أن وزير الصحة لم يكن راضيا على طريقة إدارة المعني بالأمور للأمور داخل المستشفى خلال فترة الأزمة، حيث توصل آيت الطالب بعدة تقارير سلبية وشكايات في هذا الإطار كلها تؤكد ضعف الخدمات والعناية المقدمة لمرضى "كوفيد 19". 

وربطت ذات المصادر توقيت اتخاذ قرار التنحية من المنصب بتسريب فيديوهات تظهر الوضعية المزرية لوجبات الأكل التي يتم تقديمها للنزلاء وعدم توفير العناية الكافية لهم.

 
مجموع المشاهدات: 19948 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | صحراوي
كورونا عرت على مجموعة كذا أشياء
هذا المدير من الأشخاص الذين يغشون في عملهم. وكل من غش المسلمين فهذا مصيره. قال عليه الصلاة والسلام :"من غشنا فليس منا " يمشي يبيع لافيراي حسن لو.
مقبول مرفوض
0
2020/05/16 - 04:33
2 | سعيد
إعفاءات بالجملة و مناصب بدون مباراة
لماذا تم إعفاء العشرات من المندوبين الإقليميين والمديرين الجهوين لوزارة الصحة وبالموازاة مع ذلك منصب الكاتب العام أسند بدون مباراة؟
مقبول مرفوض
0
2020/05/16 - 04:35
3 | مطلع
ندم
حتى اعفاء السيد الوزير قريب انشاء الله زعما حتى حد فالمنظومة الصحية ماخدام انت بوحدك لي واعر تقيل من تشاء في لمح البصر للاشارة انت اضعف وزير صحة فتاريخ المغرب
مقبول مرفوض
-2
2020/05/16 - 05:45
4 | يتبع
الوزير
الوزير منذ أن ٱعتلى المنصب وهو يقيل ويعفي جميع من أعفي لا يتحملون مسؤولية تردي الأوضاع الصحية بالمغرب، المنظومة الصحية منذ وقت طويل وهي تنزف وتسير بطريقة عشوائية الموارد البشرية والتجهيزات اللازمة والمتطورة ناهيك عن البنايات المهترئة وجلها بنيت في عهد الاستعمار، ويكفي التذكير بمستشفى أعتقد أنه بالصخيرات واستنزف مال ضخم ولم يفتح حتى الان الله يهديك السيد الوزير أترك هذه الطريقة وابحث عن الخلل
مقبول مرفوض
0
2020/05/16 - 07:05
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة