الرئيسية | أخبار وطنية | بهذه العبارات هيلين اليوسفي تعزي الملك محمد السادس في وفاة زوجها

بهذه العبارات هيلين اليوسفي تعزي الملك محمد السادس في وفاة زوجها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بهذه العبارات هيلين اليوسفي تعزي الملك محمد السادس في وفاة زوجها
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

بعثت السيدة هيلين اليوسفي، أرملة المرحوم الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي، برقية تعزية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك إثر وفاة زوجها ليلة الخميس الجمعة بالدار البيضاء، عن عمر يناهز 96 سنة.

ومما جاء في برقية السيدة هيلين اليوسفي "ببالغ الألم وعميق التأثر، أعبر لكم جلالة الملك عن أحر تعازي وأصدق مشاعر مواساتي ومؤازرتي إثر رحيل الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي هذا اليوم".

وقالت السيدة اليوسفي أنه "إذا كنت على المستوى الشخصي قد رزئت في زوجي ورفيق حياتي، فإن المغرب والمغاربة رزؤوا أيضا في خديم وفي نذر حياته كاملة لخدمة ملوكه واستقلال ووحدة وإقلاع بلده".

وأكدت السيدة اليوسفي في هذه البرقية أن سي اليوسفي كان يكن لشخص جلالة الملك الكريم "عميق مشاعر الود الأبوي التي ما فتئ يؤكدها ويعبر عنها حتى خارج إطار ممارسة مهامه الرسمية".

وخلصت السيدة اليوسفي، إلى أنه "إذ أعبر عن بالغ تأثري لهذا الرزء الفادح، فإني أشاطر جلالتكم هذا الألم كما أشاطره مع شعبكم".

مجموع المشاهدات: 12993 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | عبدو
شكرا سيدتي
شكرا لهذه المرأة العظيمة التي ظلت وفية لزوجها في زمان قل فيه الوفاء رغم الظروف الصحية الصعبة التي مر منها هذا المناضل الحقوقي الكبير الوفي لمبادئه ووطنيته منذ نهاية الخمسينات من القرن الماضي إلى اليوم .
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 01:33
2 | ملاحظ
سي عبد الرحمان وهلين
سي عبد الرحمان رحمه الله والسيدة هلين مثال الزواج الناجح الذي دام لعقود وبنفس المودة والاحترام المتبادل وحسب علمي فلا اولاد لهما ومع ذلك ظلا وفيين لبعضهما البعض بينما كثير من الأزواج يعانون من المشاكل ولولا وجود الأبناء لانفصلا عن بعضهما البعض منذ مدة.رحم الله سي عبد الرحمان وأسكنه فسيح جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان .انا لله وانا إليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 01:39
3 | Charif
Une lumière s'est éteinte.
Merci beaucoup à Sa Majesté Le Roi.
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 02:16
4 | جديدي
تعزبة
بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.
بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره ، وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم ببالغ التعازي والمواساة لعائلة الفقيد راجيا من الله عز وجلت قدرته ان يلهمهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان و للفقيد العفو والمغفرة و الرحمة٠
اللهم اغفر لنا و له واعف عنه و اغفر له و ارحمه وأكرم نزله ، وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار.
إنا لله وإنا إليه راجعون٠
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 07:05
5 | علي ناصري
تعزية
رحم الله المناضل الكبير و الزعيم الخالد الذي عمل باخلاص و تفاني في سبيل هذا الوطن الى جانب إخوانه الشرفاء شهذاء التحرير و المقاومة . و اسكنه فسيح جناته الى جوار الشهداء و الصالحين و الهم ذويه و جميع الشعب المغربي الصبر و السلوان .
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 09:26
Boubak 3abdallah
Mme elyousefi. Toute mes condoléances à vous et au peuple maroquin et as sa majesté paix à son âme et que Allah le fai résider dans son paradi in ha allah Allah yarhamika à si lyou
sefie wada3ane i
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 05:08
7 | فاطمة الزهراء الكحلاوي
تعزية
ونعم الرجل الوفي الصادق،المخلص لملوكه وشعبه،رحمك الله وجعلك بجوار نبيه الكريم مكرم منعم،اللهم تجاوز عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونق خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و اسكنه الفردوس الاعلى،آمين
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 05:22
8 | فاطمة الزهراء الكحلاوي
تعزية
ونعم الرجل الوفي الصادق،المخلص لملوكه وشعبه،رحمك الله وجعلك بجوار نبيه الكريم مكرم منعم،اللهم تجاوز عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونق خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و اسكنه الفردوس الاعلى،آمين
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 05:23
9 | كمال
الركيزة
وهكذا يظهر أن جميع زعماء الشعب المغبون المشهور ن منهم و المغمورون لهم ركيزة فرنسية أو على الأقل أجنبية
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 06:05
10 |
الله يرحمه ويرحم جميع أموات المسلمين
مقبول مرفوض
0
2020/05/30 - 07:47
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع