الرئيسية | أخبار وطنية | 4 جهات فقط تخلو من كورونا في آخر 24 ساعة ووزارة الصحة تُوصي بهذه الخطوات بسبب تواصل انفجار البؤر المهنية

4 جهات فقط تخلو من كورونا في آخر 24 ساعة ووزارة الصحة تُوصي بهذه الخطوات بسبب تواصل انفجار البؤر المهنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
4 جهات فقط تخلو من كورونا في آخر 24 ساعة ووزارة الصحة تُوصي بهذه الخطوات بسبب تواصل انفجار البؤر المهنية
 

أخبارنا المغربية: الرباط 

لم تسجل أربع جهات أية حالة إصابة جديدة في 24 ساعة الماضية، ويتعلق الأمر بدرعة تافيلالت وبني ملال خنيفرة وسوس ماسة والداخلة واد الذهب.

ومن أجل تجنب انتشار العدوى في أماكن العمل، ذكرت وزارة الصحة في ندوتها اليومية، بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة من أهمها استعمال الأقنعة بصفة مستمرة خلال ساعات العمل وبشكل سليم، وغسل اليدين بشكل منتظم وشامل من قبل المستخدمين والزبناء، واحترام المسافة الآمنة بين العمال والحرص على التباعد الجسدي داخل أماكن العمل بما في ذلك التنقل داخل الورشات والمكاتب.

وشددت الوزارة أنه يجب أيضا الحرص على عدم الالتحاق بالعمل في حالة ظهور أعراض تنفسية كالحمى والسعال والعطاس قبل التأكد من تشحيص الحالة وعدم ارتباطها بالفيروس المستجد طبقا للإجراءات الجاري بها العمل .

هذا، وتم تسجيل 393 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و396 حالة شفاء بالمملكة، و3 حالات وفاة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

 
مجموع المشاهدات: 19694 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | متتبع
كوفيد
ان التباعد والتعقيم وجميع الاحترازات الموصى بها يتم العمل بها في أماكن العمل وفي جميع المعامل والمصانع. النقطة السوداء الوحيدة وهي من أسباب انتشار الفيروس هي وسائل وظروف تنقل العمال من وإلى العمل .يجب توفير وسائل نقل آمنة للعمال والمستخدمين.وتجنب تكديسهم في عربات وشاحنات عند الخروج وعند الذهاب للعمل.
مقبول مرفوض
0
2020/07/05 - 09:11
2 | محمد
حالة الطوارئ هي الحل
المعقول هو الرجوع إلى حالة الطوارئ الصحية لا خروج عمد مغرب الشمس الا للضرورة وإغلاق الملاعب والمحلات التجارية وخلاء الساحات العمومية بدء من الثامنة مساء والا تكون الكارثة وما لا يحمد عقباه وتبقى الدولة هي المسؤولة عن المأساة
مقبول مرفوض
0
2020/07/05 - 09:48
3 | متتبع
الحل هو الرجوع الى حالة الحجر الصحي .
مقبول مرفوض
0
2020/07/06 - 05:00
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع