الرئيسية | أخبار وطنية | بلاغ جديد لوزارة الأوقاف بشأن إعادة فتح المساجد

بلاغ جديد لوزارة الأوقاف بشأن إعادة فتح المساجد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلاغ جديد لوزارة الأوقاف بشأن إعادة فتح المساجد
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الثلاثاء، أن ما نشرته بعض المواقع الإعلامية من كون الوزارة لجأت إلى محسنين لتوفير معدات قياس الحرارة والتعقيم بمناسبة إعادة الفتح الجزئي للمساجد، لا أساس له من الصحة.

وحذرت الوزارة، في بلاغ تكذيبي، المواطنين والمواطنات من مثل هذه الأكاذيب والأخبار الزائفة التي تسعى الجهات الواقفة وراءها، عن قصد وسوء نية، إلى إحداث البلبلة والتشويش على الإجراءات المتخذة في هذا الصدد.

مجموع المشاهدات: 25662 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | علي بن حمو كاحي.
بسم الله الرحمن الرحيم .

اللَّهمَّ كلّ مَنْ يسعى إلى خَلْق الفِتْنة في المغرب و كلّ الذين يَسْعَوْنَ في البلد فَساداً و إفْساداً فَرُدَّ كيْدَهم في نُحورِهم و اشْغَلْهم في أنفسهم و أَرِنا فيهم يوماً أسوَدَ كَيوم عاد و ثمود يا رب العالمين، اللهم دَمِّرْ كل مَنْ لا يريد الخيرَ للبلاد و العباد يا ذا الجلال و الإكرام يا وَلِيَنا يا الله . و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على خير الأنام رسول الله صلى الله عليه و وسلم و ارضَ اللهم عن الصحابة أجمعين و عمّن سار نهجهم و طريقهم.
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 04:21
2 | مواطن
كذب
ليس هناك اي اجراءات اتخذتها الوزارة سوى الشفوي في التعليمات لم تتوصل المساجد في منطقتي على اي مساعدة من المندوبية لا معقمات و لا اي شيء.
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 04:51
3 | أحمد
المساجد بيوت الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المساجد بيوت الله لداعية للمزايدة في هذا الموضوع اعتقد ان كل مسلم يطلب الله ان يرزقه من فضله حتى ينفق ويتصدق في سبيل الله.
انا أرى ليس هناك العيب ان تنفق الوزارة او المحسنين ارجوكم اتركوا بيوت الله من المزايدات الضيقة والسياسية وشكرا
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 05:59
4 | Richen
استغفار
اللهم إننا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن ونعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك. ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين.
مقبول مرفوض
0
2020/07/14 - 08:11
5 | محسن
لماذا تضل المساجد مغلقة رغم الإعلان بفتحها ؟
في حين ولجت الجماهير الى الشواطئ، المقاهي ، المولات ، صالونات الحلاقة و التجميل، وسائل النقل ...إلخ تضل المساجد مغلقة رغم الإعلان عن فتحها .ما الغاية من ذالك؟ . و هل الخطر من ولوج المساجد أكبر من الذهاب إلى الحمام أو ركوب الحافلة ؟ و هل يمكن حل المشكل بالصلاة في شاطئ عين الدياب مثلا، لأن من الواضح أن الإكتضاض الذي يعج فيه لا بأس به .
مقبول مرفوض
0
2020/07/17 - 12:10
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع