الرئيسية | أخبار وطنية | خبير بمعهد “باستور” يحذر من خطورة وضع فيروس كورونا في جهة الدار البيضاء

خبير بمعهد “باستور” يحذر من خطورة وضع فيروس كورونا في جهة الدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خبير بمعهد “باستور” يحذر من خطورة وضع فيروس كورونا في جهة الدار البيضاء
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

حذر المهندس والخبير بمعهد باستور بالدار البيضاء، إدريس الحبشي، وزارة الصحة من أزمة في مسار كوفيد  تلوح في الأفق بجهة الدار البيضاء سطات...

وقال الحبشي في تدوينة له على الفايسبوك "ألو....وزير الصحة : أزمة في مسار كوفيد  تلوح في الأفق بجهة الدار البيضاء سطات... خصاص مهول في مخزون  المستلزمات المخبرية بمدينة الدار البيضاء رغم الاتصالات والمكالمات والتنبيهات منذ مدة.... بل كل يوم...وعدة مرات في اليوم...وكم رحلة لذلك الى مصالح وزارتكم إلى  الرباط ...وكأن البيضاء دكان...!!!....ورغم ذلك لا حياة لمن تنادي...".

وأردف المتحدث "تفادينا الحديث على ذلك لأن هناك الأهم ...!!!.....اما الآن لا يمكن السكوت على ذلك  لأن الهدف أسمى...تتعلق بمواطنين و بجهة قاطرة على جميع المستويات وانعكاسات ذلك السلبية على المستوى النفسي والاقتصادي والاجتماعي...الخ......".

وتابع المهندس والخبير بمعهد باستور بالبيضاء ⁦ "فمسار كوفيد المخبري الآن  شبه متوقف...فلكم ان تتخيلوا مستوى التراكم التشخيصي المخبري  الذي سيحدث بالعاصمة الاقتصادية ومحيطها...!!!...و هي وحدها يلزمها آلاف التحليلات يوميا.....!!! إنه اللعب بالنار.....".

وختم الحبشي  "نحذر من خطر قادم...يجب تطويقه بسرعة استباقية قبل فوات الأوان.... السيد الوزير.....إنها الدار البيضاء....!!!....أعتق الوقت قبل ما يفوت الوقت....و على المواطنين  أن يتخذوا مزيدا من الحذر والاحتراز اللازمين خلال  الأيام المقبلة...ولكن دون  خوف أو هلع... ".

مجموع المشاهدات: 10166 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الفايق
الله يابوي الله
مناعة القطيع هي الحلًًًًً!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟.
مقبول مرفوض
-1
2020/09/18 - 09:20
2 | محمد
الوطن
السلام عليكم ورحمة الله ادكر ان امه قالت انه اسباني وليس مغربي ماهادا من يكون هادا اللاعب في البطولة أحسن منه بكتير انهى الروح الوطنية حب الوطن لا يقدر بالمال
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 05:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة