الرئيسية | أخبار وطنية | الرباط: التحرش بسيدة يقود مُقدم شرطة إلى التوقيف والإحالة على المجلس التأديبي

الرباط: التحرش بسيدة يقود مُقدم شرطة إلى التوقيف والإحالة على المجلس التأديبي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرباط: التحرش بسيدة يقود مُقدم شرطة إلى التوقيف والإحالة على المجلس التأديبي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة الرباط، وذلك في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي بعد انتهاء المسطرة القضائية الجارية حاليا في مواجهته.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة الرباط قد ضبطت الشرطي المخالف في إطار عملية مراقبة مهنية، وهو في حالة تلبس بتوقيف سائقة سيارة وتعريضها للابتزاز والتحرش الجنسي بعد مطالبتها بتمكينه من رقم هاتفها المحمول.

وقد تعاطت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بالجدية والحزم اللازمين مع هذه المخالفات المهنية والأفعال الإجرامية المرتكبة، حيث تم إخضاع الشرطي المذكور لتدبير الحراسة النظرية مع توقيفه مؤقتا عن العمل.

وقد عهد بالبحث التمهيدي في هذه القضية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية والمخالفات المنسوبة لموظف الشرطة المتورط في هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 11668 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربي
هل أصيب بعض المغاربة بمرض التحرش والاغتصاب
ما دا نسمع هده الأيام الا التحرش والاغتصاب هل بعض المغاربة أصيبوا بمرض التحرش والاغتصاب بدل كرونا الله احفض
مقبول مرفوض
1
2020/09/24 - 04:07
2 | متقاعد
تعقيب
دبا هاد الإدارة كون كان أي واحد و بالأخص شي شمكار غادي أتابعوه بعاد التهم التحرش و الإيقاف عن العمل و الاعتقال و تقديم أما النيابة العامة و المجلس التأديبي هادا هو الظلم بعينيه هي أصلا إدارة فاسدة
مقبول مرفوض
-1
2020/09/24 - 05:18
3 | متابع
حكم فرعون
هل تقدمت السيدة بشكاية او نقلتم ما اعطي لكم فقط عليكم البحث في الموضوع هناك مئات السيدات والاشخاص يعطون ارقام هواتفهم هل هذا تحرش طلب رقم هاتف تحرش لا ادري ولم افهم وهل اللي ضبط الشرطي لا يتحرش ولا يفسد في الارض رجعنا لحكم قريش ان فعل الصغير فاحشة طبق عليه القانون وان فعلها الكبير لا حرج عليه كل بني ادم خطاء
مقبول مرفوض
0
2020/09/24 - 05:58
4 | ايمان
تحية للرجل الثقة
تحية للسيد عبداللطيف الحموشي الدي احدث تغير ملموس بالمؤسسة الأمنية و مند تولية تراس هده المؤسسة اصبحت أكثر انضباطا و اصبحنا اكثر طمأنينة و ثقة فيها عكس السابق كنا ننظراليها مصدر الظلم و الحكرة و الاستهثار.
مقبول مرفوض
-1
2020/09/24 - 07:09
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة