الرئيسية | أخبار وطنية | نجل "نوبير الأموي" يتهم زوجة والده باستغلال مرضه للحصول على ممتلكاته

نجل "نوبير الأموي" يتهم زوجة والده باستغلال مرضه للحصول على ممتلكاته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجل "نوبير الأموي" يتهم زوجة والده باستغلال مرضه للحصول على ممتلكاته
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

نفى محمد نوبير، الإبن البكر لنوبير الأموي، الأمين العام السابق للنقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، التقدم بأي طلب للحصول على امتيازات من قبيل معاش استثنائي، مُوجها اتهامات لزوجة والده باستغلال مرضه لحيازة ممتلكاته.

وجاء في بيان للمعني بالأمر "بعد التدهور الكبير لصحة الوالد منذ عدة سنوات، وبعد أن توصلت أخيرا بأخبار تفيد أن زوجة الوالد تطلب امتيازات باسمه، من قبيل تقاعد استتنائي (رغم أن إخوته في الكنفدرالية يتكلفون بكل احتياجاته زيادة على تقاعده وما ورثه من تقاعد الوالدة)، وأنها قامت بتسجيل بعض ممتلكاته في اسمها كهبة من طرفه كما أنها قامت بتمكين أختها من وكالة للتصرف في مقر نقابي بمدينة بني ملال، وأن بعض أفراد من عائلتها يتصلون ببعض الجهات مدعين أنهم من أبنائه، فإنه لا يسعني إلا أن أبرئ ذمتي وذمة والدي وذمة إخوتي،لأننا نحن أبناء وأحفاد نوبير الأموي لم نتصل بأية جهة كيفما كانت ولم نطلب أي امتياز ولو كان بسيطا وأن ما حققه أبناء وأحفاد الأموي من مستوى علمي مكنهم من ولوج أرقى المدارس داخل المغرب وخارجه والاشتغال بمؤسسات عالمية خارج المغرب تم بفضل مجهوداتهم الشخصية وتحصيلهم العلمي".

وتابع "أن الوالدة استمرت في الاشتغال كأستاذة بالتعليم الثانوي التأهيلي داخل القسم حتى خلال فترة مرضها الى أن بلغت سن التقاعد بعد أن قضت ما يناهز أربعين سنة في التدريس، وتوفيت سنة 2015 بعد معاناة طويلة ومؤلمة مع المرض دون أن يسأل فيها أي أحد الا أبنائها ولم تطلب أي مساعدة وعولجت بمالها الخاص ومال أبنائها، كما أخبر الرأي العام أنه منذ سنة 2010 بدأت صحة الوالد النفسية تتدهور وخصوصا في سنة 2012 حيث بدأت الكثير من الامور تختلط عليه كما لاحظت شخصيا، وكما أخبرني به العديد من أعضاء المكتب التنفيذي للكنفدرالية الديمقراطية للشغل".

مجموع المشاهدات: 6776 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ادونيس
الحق يقال
قالوها سيدنا اللوالة فلوس اللبن يكلهم زعطووووط
مقبول مرفوض
3
2020/10/28 - 04:14
2 | مغربي حر
خسأ النوبير ونضاله
أرقى المدارس....هذا هو النضال والا فلا....بوسبرديلة ركب النقابة لقضاء مصالحه الشخصية فضمن لابناءه التعلك في ارقى المدارس والحصول على أرقى الوظائف شأنه في ذلك شأن كل السياسيين والنقابيين والموظفون السزامون والولاة والعمال والمستشارين....وهلم جرا... أما أبناء المونين السدج فلهم الفتات....
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 06:43
3 | Ahmed
CdT???
Vous dites que vous avez étudié dans les plus grandes écoles du maroc mais surtout de l etranger ensuite vous dites que votre père a un local de la CDT à beni mellal vraiment je ne comprends rien c est pour cette raison que je n ai jamais adhéré à un syndicat ils me font pitié ceux qui croyaient les bla bla des chefs de syndicats
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 07:06
4 | براهيم تنغير / ورزازات
السحت يفتك باهله
كان ثلاث يهود في طريق مسافرين إلى مكان آخر و في الطريق وجدوا كنزا مدسوسا تحت الأرض و نظرا لجشعهم و حبهم المال لم يثق أحد من الاخر عملوا القرعة من يرجع إلى القرية لياتيهم بالاكل فلما وصل الذي وقعت عليه القرعة إلى بيته فكر ان يضع السم في الخبز لقتل الأخران و ينفرد بالكنز و كذالك الأخران اتفقا على قتله اذا رجع حتى لا يعطون نصيبا. فلما وصل إليهم قتلوه اولا كي ياكلوا بهدوء فاكلوا الخبز و ماتوا هم كذالك و جاء عيسى عليه السلام في الطريق ووجدهم كلهم مقتولين لأجل الكنز فقال : هكذا تفعل الدنيا بأهلها!!!!
مقبول مرفوض
2
2020/10/28 - 07:12
5 | ابو جيهان
شعب الاموي
الم توهموا المغاربة بان النقابي المغوار لا يملك شيئا من متاع الدنيا ، وأنه كرس حياته لخدمة الطبقة العاملة ، والان فقط تبين أن أبناءه درسوا في المعاهد الكبرى داخل الوطن وخارجه وأنهم يشتغلوا في مؤسسات عالمية . كالك ماشفوهمش مين سرقوا ولكن شفوهم من بغاو يقسمو.
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 08:51
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة