الرئيسية | أخبار وطنية | مصدر عسكري:المغرب مستعد لتوجيه ضربات عسكرية قاسية لـ"لبوليساريو" ولا يسقط من حسابه انطلاق حرب شاملة بالمنطقة

مصدر عسكري:المغرب مستعد لتوجيه ضربات عسكرية قاسية لـ"لبوليساريو" ولا يسقط من حسابه انطلاق حرب شاملة بالمنطقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر عسكري:المغرب مستعد لتوجيه ضربات عسكرية قاسية لـ"لبوليساريو" ولا يسقط من حسابه انطلاق حرب شاملة بالمنطقة
 

أخبارنا المغربية:أبو فراس

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى للموقع، أن الجيش المغربي مستعد وفي كامل جهوزيته، لتوجيه ضربات عسكرية موجعة للكيان الانفصالي، متى دعت الضرورة إلى ذلك.

وأضاف ذات المصدر، أن مخابرات القوات المسلحة الملكية تعرف كل صغيرة وكبيرة على "البوليساريو"، عسكريا وأمنيا وميدانيا.

وفي حالة ما إذا قررت القيادة العامة للجيش المغربي، شن ضربات موجعة لميليشيات الجبهة، فبإمكانها القيام بذلك وفي أي لحظة، وعلى جميع المستويات والأصعدة، يؤكد مصدر الجريدة الالكترونية.

وفي تصريحه المقتضب للموقع، شدد المتحدث على أن الجيش المغربي يملك خططا ميدانية، قادرة على محاصرة قوات "البوليساريو"، وتدمير آلياتها العسكرية، على اعتبار التفوق الكبير لقوات المملكة على المستوى الجوي والبحري والبري والتكنولوجي.

من جهة أخرى، أكد مصدر الجريدة، أن القوات المغربية لم ولا ولن تسقط من حساباتها انطلاق حرب شاملة بالمنطقة، إذا ما قررت إحدى دول الجوار التدخل، أو أي جهة أخرى كالمنظمات الإرهابية ذات الصلة بقيادة جبهة "البوليساريو".

مجموع المشاهدات: 44787 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (48 تعليق)

1 | مغربي
أرض الله
لمادا المغرب لم يخد الخطط ميدانية لرجع الاموال المسروقة ومحاسبة من قتل محسن فكري والبنت التطوانية اللتي قتلها الامن المغربي أما البولزاريو مهزومين من 75
مقبول مرفوض
-153
2020/11/17 - 08:29
2 | متتبع
متتبع
اذا دعت الضرورة كذلك نحن مجندون مع جيشنا المرابط اقسم بالله ان وطني أغلى من روحي عشت يا مغرب الامجاد
مقبول مرفوض
73
2020/11/17 - 08:30
3 | Mounir
الله يعطيكم الصحه
الان يمكن أن أقول. يعطيكم الصحة هذا هو الكلام الذي نريد سماعه لتتركن الخرائر وتستفيق من سباتها فلتمسح عصابة البوزبال وامها الفاسدة
مقبول مرفوض
49
2020/11/17 - 08:31
4 | مغربي وافتخر
عز من الله ونصر مبين
نصرك الله بنصره.انتم فخر المغرب.والله لولا الجيش المغربي بقيادة محمد السادس لأصبح المغرب طعمة سهلة للجردان والأعداء الكلاسيكية. انظروا الجندي المغربي.دعموه لانه في حاجة ماسة للرفع من معنوياته.لانه يتعرض الهجمة اعلامية شرسة من طرف الجيران الجردان
مقبول مرفوض
32
2020/11/17 - 08:36
5 | طارق
حكرونا لمراركه
الرسالة وصلت لمن يهمهم الامر .ماكاين لا استعراض ولا الالعاب النارية
مقبول مرفوض
39
2020/11/17 - 08:38
6 | Issam Germany
تحية
خبر يفرح القلب كفانا ذلا راها صبرنا بزاف على الجردان .
مقبول مرفوض
35
2020/11/17 - 08:40
7 | Karim dz
الحشيش ومايفعله في عقل المروكي
سبتة ومليلية الموجودات في قلب المغرب في يد الإسبان وانتم أكذبو على شعبكم ببطولات وهمية ضد بعض عشرات المواطنين الصحراويين.. بطولاتكم معروفة للشعب ممكن أن ندخل اليوتيوب وسنرى مافعله السارجان قارسيا بجنودكم فوق جزيرة ليلى
مقبول مرفوض
-122
2020/11/17 - 08:48
8 | الصاعق لأعداء الله
..
نعم هذا ما ينبغي أن يكون عليه الأمر..لأن اكتفاء الجيش المغربي بشن الحرب على الشرذمة فقط بينما يكون عساكر وليدات فرنسا في راحة تامة ليس في صالح المغرب وهذا ما تريده المحكومة الجزائرية وهو استنزاف القوة العسكرية المغربية..لذا وجب إعلانها حربا شاملة حتى أقصى الحدود الشمالية ما سيجعل بعض الدول الأوربية المتواطئة تخاف على أمنها ويبعثر أوراقها وتعيد حساباتها وتضغط على خدامها المطيعين في المحكومة الجزائرية كي يتراجعوا..
مقبول مرفوض
28
2020/11/17 - 08:50
9 | الأمير
المملكة
وفقكم الله با أبطالنا و الخزي و العار لأقبح جار. العدو الكلاسيكي
مقبول مرفوض
21
2020/11/17 - 08:50
10 | Nouraddine
France
العز والنصر هاكا يكونو الرجال الذل والخزي والعار لاعداء الوطن الخرائر الخناز
مقبول مرفوض
17
2020/11/17 - 08:54
11 | ابو فاطمة من وجدة
هذا هو الرد
هكذا عهدنا بقوات العسكرية الباسلة :العمل في صمت التعامل بالتسامح لمن يستحقه ولكن اذا بالغ احد في استفزاز الشعب في وحدته الترابية ثم ازداد في احتقاره لنا وتفجير صواريخ صدئة امام انظارنا لتخويفنا ...انذاك ستتدخل قواتنا الباسلة وترديه الموت الزئام ...الى متى التسامح والمصابرة وضبظ النفوس امام قلوب حاقدة تمج بالكره والغل على كل ما هو مغربي
مقبول مرفوض
20
2020/11/17 - 09:02
12 | اطلنتكي
حذاري حذاري
حذاري حذاري قم حذاري. يا خرخر الجيش الملكي العظيم لا يمزح ؛ اياك واياك ثم اياك ان تسقط في الخطا لان مسالة وجودك بين يديك ؛ واذا غرر بك كابران الكارتون بنشريحة فانك ستندم ندما لا ينفعك ابدا ؛ لا تغتر ولا يسيطر عليك الغرور ؛ انك امام الجحيم وانك امام جيش لا يعرف الشفقة في الميدان اسالوا مراجع التاريخ وستلقون الجواب !!!!
مقبول مرفوض
12
2020/11/17 - 09:18
13 | عبد الرحيم الحاحي
الله اكبر
ايوا اختارو دبا: إما العصير في كاس كبير! او الحريرة في زلافة كبيرة! هههههههههههه
مقبول مرفوض
17
2020/11/17 - 09:23
14 | مغترب
تنويه
مرحا للجيش المغربي و نحن وراء ملكنا جيشا و شعبا داخل الوطن و خارجه و شعارنا الموحد * الله الوطن الملك *
مقبول مرفوض
11
2020/11/17 - 09:27
15 | احمد
هو
نقول بالدارجة: هذه هي الهدرة.
مقبول مرفوض
16
2020/11/17 - 09:29
16 | منير مدريد
مصدر عسكري:المغرب مستعد لتوجيه ضربات عسكرية قاسية لـ"لبوليساريو" ولا يسقط من حسابه انطلاق حرب شاملة
هذا هو الحق و الا بلا، الجزائر ساعدة وجاء الوقت لتسمع و تقرا لما لم يرسل لها المغرب من قبل. على المغرب التصدي لكل من اعداء الوطن حزبيا داخليا و خارجيا و كل دولة خائنة افريفية او مغاربية. اللهم انصر ملكنا محمد السادس و وطننا الحبيب، استيقظ يا شعب المغرب، الله الوطن الملك عاش المغرب.
مقبول مرفوض
15
2020/11/17 - 10:14
17 | يونس
الوطن
يجب على المغرب ان يلقنهم ضرسا ان يسنسوه. ما على جيشنا فعله هوى حرق اجساد الأوباش ومن معهم
مقبول مرفوض
6
2020/11/17 - 10:15
18 | Omar
أنا صحراويا لا يريد الحرب !!!!
ولكن إدا دعت الضرورة الى دلك يجب على القوات المسلحة أنا تهاجم عصابة البوليساريو في تيندوف
مقبول مرفوض
11
2020/11/17 - 10:20
19 | مغربي
إلى الامام
نحن مستعدون،الله الوطن الملك كل الحسابات تتلاشى والصحراء المغربية توحد المغاربة من طنجة الى الكزبرة.
مقبول مرفوض
7
2020/11/17 - 10:24
20 | يوسف
كبرها تصغار
العالم يشهد أن المغرب لم يرد الحرب فإذا ما فرضت عليه فهو لها
مقبول مرفوض
18
2020/11/17 - 11:01
21 | متابع
للتوضيح
خلص الكلام. خير الكلام ما قل و دل. بلا كثرة الشعارات كما تفعل أبواق الجيران. فكما يقول المثل: الكلاب التي تنبح لا تعض.
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 11:03
22 | Badr chacha
لجات بسم الله
الله أكبر عاش الملك محمد السادس نصره الله وعاش الشعب المغربي العظيم وديما الصحرا مغربية ? ♥️ كلنا ضد البوليساريو يحيا الوطن
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 11:05
23 | Zeggo Amlal
الإنذار الأخير
هذا إشعار وتنبيه لكل من سولت له نفسه الإستهتار بحقوق المغرب التاريخية في صحرائه وبشكل لا هوادة فيه، وليتعض مغفلو لحمادة قبل فواة الأوان.
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 11:07
24 | راسكول
الجزاءر
نحن مع قواتنا الباسلة.ولو استدعاء الضرورة نحاربو غير بالحجر
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 11:38
25 | محمد ايت باسو
القوة تجلب الأمن والسلام
المغاربة اوعلى الاقل اغلبهم مستعدون التضحية بكل شئ من أجل كرامتهم.
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 11:39
26 | ريم
المغرب
العز والنصر للجنود المغاربة وسحقا للجزاير التافه الحقودة
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 11:43
27 | Ali
العز
عاش الملك .كل المساندة لجيشنا الباسل لن نرض إلا بمحو آثار الإرهاب.
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 11:46
28 | ولد العيون
انتهى الكلام
انتهى الكلام يجب ترسيم الحدود البرية والا عمار وتفعيل الخطاب الملكي
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 11:53
29 | محمد
الحسم لان الوقت مناسب
هذه فرصة تاريخية المغرب لحسم هذه القضية طالت اكتر من اللازم الان اصبح الكل يتفهم ان ااج اءر هي الطرف الرئيسي في الموضوع ماأعطى للمغرب تاييدامن اغلب دول العالم ولهذا اذا فقد المغرب هذه الفرصة لحسم قضيته فلن يجدها ابدا مرة أخرى كما يقول المثل اضرب الحديد ما حدو اصخون
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 12:19
30 | إبراهيم غالي
على بركة الله
عند الإمتحان يعز المرء او يهان ، إعادة ترتيب الاوراق في منطقة شمال أفريقيا أصبح ضروريا للمغرب من اجل فرض مكانته كأسد شمال افريقيا ،و طي موضوع الصحراء بالمرة . بعد ذلك نتفرغ لمعركة التنمية
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 12:24
31 | مغربي وافتخر
شاكرة حليب تكفيك
كلما تصفحت القنوات الجزائرية تجد ضمن الاشهار دواء النفخ في البطن والإمساك. هدا حالالمعلق رقم 7.مسكين يعاني كتير من la constipationالله يجيب الشفاء. انهى الموضوع
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 12:33
32 | طارق بن زياد
الحزم
المغرب دولة مسالمة و لديها ولله الحمد جيشا جبارا يعمل بصمت. و تاريخ المغرب حافل بتدمير الغزاة. واذا ماقررت الجزاءر الحرب علينا فباذن الله فسوف تندم ندما شديدا
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 12:36
33 | مغربي قاهر الكراغلة والبوليساريو
الى Karim dz
الى Karim de سير شد الصف على الحليب والسميد والبطاطس والسيولة البنكية بلادكم قتلت الجزائريين في العشرية السوداء وسير حرر جزيرة كابريرا واختها..
مقبول مرفوض
3
2020/11/17 - 12:41
34 | Fathi
تبا لجيران السوء
اريد فقط أن ارد على كلب مخابرات عسكر الحركة، والمتخفي تحت قناع Karim dz. اسمع يالحاس الرونجيرس،اسمع ياعبد المخابرات الحقير، هذا موقع مغربي لايقبل ان تنجسه بنباحك. عوض ان ترد على احرار المغرب، رد على احرار الحراك الذين كشفوا عورات نظام العجائز وفضحوا دناءة الذباب العفن من امثالك. أخرس ايها الوغد
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 12:44
35 | مغربي حر
رد على تعليق 7 - Karim dz
ردا على تعليق 7 - Karim dz لا تنسى يا اخي لولا مساعدات المغاربة لما حصلتم على الاستقلال الذي فرحنا لكم به. لا تنسى حرب الرمال و التي ناسف عليها رغم فوزنا. الله أهديكم و يهدينا او نعيشوا خوت
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 12:53
36 | سعد
جوابي على صاحب التعليق رقم 1
إلى مالقيتي ماتكتب سير تكمش كون فيك شويا دتمغربيت خلي المشاكل الداخلية بعيدة وحنا دبا عندنا واجهة أخرى والامن والامان اللي تدوي عليه راك مزال ماعرفتيهش اولدي راجع الحسابات والأفكار ديالك
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 01:06
37 | موطني أرض الشرفاء .
عاش المغرب
العز والنصر للجيش المغربي.هذا ماينبغي فعله ضد كل متطاول على المغرب.طولها تقصار.كل التحية والحب للمناضلين على تخوم الصحراء المغربية .
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 01:21
38 | hamid france
الحرب
واله یعطیكم الرضا بحال هكا بغیناكم ذاٸما العین الحمرۃ مع بوزبال وبنوخرخر كفانا ذلا! شفتو التزایر ذارت تجربۃ علی صاروخ الخرذۃ تاعهم حیت واكلۃ الخلیع ملي شافت المغرب ول متحمس للحرب !
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 01:25
39 | احسايني
نحن لها
الجميع يعرف أننا رجال الحرب، وأسد غاب متى تم استفزازنا. لنا صولات وجولات توجنا بها هامة التاريخ. لنا في الشهامة والكرم الباع الطويل. ، ولنا في النوازل القدر الجليل. تعرف رمال الصحراء وطئ اقدامنا، وزءير مدافعنا.اذا متنا متنا من أجل قضية نؤمن بها.نفدي بأرواحنا صحراءنا، ونسترخص من أجلها دماءنا.الويل كل الويل لمن تسول له نفسه أن يطأ رمالها غاشما أو ظالما.
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 02:37
40 | الله الوطن الملك
صاحبة التعليق رقم 1 الموضوع اكبر منك
صاحبة التعليق رقم 1 انت من اصحاب السراويل الهابطة واصحاب كيلي مني وانصحك بمسح مؤخرتك من الخرواني والنوم قرب ماماك التي لم تحسن تربيتك واما ابوك فانت لا تعرفه. وامثالك لا مكان لهم في المغرب لان الوطن يحتاج للرجال وقت الشدة ولكن امثالك يصلحون فقط لاعطاء مؤخراتهم
مقبول مرفوض
2
2020/11/17 - 02:52
41 | المدعوة karim ZB
اللقطاء يتالمون
المدعوة karima ZB اقولك لك يا لقيطة حرري نفسك من طغمة شواذ المرادية التي تنكحكم منذ سنين وانتم تغنون ون تو ثري كل الشعوب تحررت وانتم ويا لقطاء بدون هوية ولا تاريخ ولا دين ولا ملة حقرونا حقرونا حقرونا وهاته المرة سنتبول عليكن
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 03:20
42 | هنية
بلا بلا بلا بلا
دائما نسمع بلا بلا بلا بلا بلا بلا من الاطراف الثلاثة . طرف لا يريد حلا ، وطرف يريد استمرار الوضع على ما هو عليه وطرف يريد حلا ولكن لا حول له ولا قوة الا بلا بلا بلا بلا . وهناك أطراف تؤيد مغربية الصحراء ، واطراف تستغل الموقف واطراف تعارض . واطراف تثير الفوضى في المغرب وخارجه لتأجيج الوضع .
مقبول مرفوض
-1
2020/11/17 - 04:18
43 | مجرد رأي لاغير
لاتعليق
ابدؤوا بالجارة السوء اولا ومعها بوزبال،استرجعوا المناطق الشرقية التي شنتها فرنسا للجارة السوء ،وجاء وقت الحساب.
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 04:43
44 | عبد الله الحر
بدون عنوان
نحن جنود مجندة من وراء جيشنا الذي نعتز ونفتخربه فإلى الامام لإدخال الجرذان الى جحور المليشيات الجزائرية ولكن الوطن لايزال فاتحا ذراعيه لكل مغرر به و مغررة بها اما العملاء فلايخلوا التاريخ منهم
مقبول مرفوض
3
2020/11/17 - 04:52
45 | Farid
جنيرالات الخرايز
غادي ادافعو بكل ماعندهم من امكانيات باش يحافظو على العصابة ديالهم لي تاتنهب الغاز والبترول عسكر دولة الخرايز ستصقط صقطة مدوية عمرها تنوظ
مقبول مرفوض
1
2020/11/17 - 07:02
46 | ميم
راي
الى صاحب التعليق 7 ممكن تدخل لليوتوب وتكتب جماجم الجزائريين في متاحف فرنسا .من ثم ستغرز رأسك في الرمال.وتترك مؤخرتك تلمع من بعيد لا تراها ويراها غيرك.
مقبول مرفوض
0
2020/11/17 - 09:50
47 | أحمد
ألله الوطن الملك
الانفصالين ومن ورائهم لا يفهمون سوى لغة القوة أنا مغربي حر روحي فداء للوطن وتحية حب وإخلاص للقوات المسلحة الملكية الباسلة المرابط في حدود المملكة
مقبول مرفوض
0
2020/11/18 - 02:37
48 | مغربي قح
التاريخ يكتب
لا أظن أن الجزائريين يدرسون التاريخ في بلادهم لأن المغرب موجود مند القدم أما الجزائر بفرنسا هي من خلفتها دائما نسمع مليون شهيد هل يمكنهم مدنا بعدد المغاربة من بين الشهداء فلولا المغاربة وشهامتهم موجدت هده الدويلة أو المستعمرة الفرنسية الأطول في تاريخ المستعمرات الفرنسية لأنها نسيت حرب الرمال ولولا تدخل المرحوم الحسن التاني لكانت تحت تصرف أسيادها فكافكم سبا في أسيادكم يا أوغاد فالمغرب وملكه كبير عليكم وأنصحكم أن لا تدخلوا معنا في حرب أخرى والله ستخسروها وتندمون
مقبول مرفوض
0
2020/11/18 - 12:25
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة