الرئيسية | أخبار وطنية | صفعة أخرى لأعداء المغرب .. دولة جديدة تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة

صفعة أخرى لأعداء المغرب .. دولة جديدة تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صفعة أخرى لأعداء المغرب .. دولة جديدة تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة
 

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء، أن جمهورية هايتي قررت فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة.

وقالت الوزارة، في بلاغ، إن وزير الشؤون الخارجية بجمهورية هايتي أعرب، في رسالة موجهة إلى نظيره المغربي، عن رغبة بلاده في "فتح قنصلية عامة تحتضنها مدينة الداخلة، بجنوب المملكة المغربية".

وبذلك يكون هذا البلد الكاريبي أول بلد غير عربي وغير إفريقي يفتتح قنصلية بالصحراء المغربية.

مجموع المشاهدات: 23432 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مواطن
هرمنا.
هده سياسة الضعفاء، الصفعة الحقيقية هي في الصناعة الحربية والاعتماد على النفس في كل شيء، من الخبز الى السلاح. الاهتمام بالصحة و التعليم و محاربة الفساد. هل احتاجت روسيا الى قنصوليات في القرم؟ رغم الفرق في الحالتين.
مقبول مرفوض
-8
2020/11/24 - 11:03
2 | أسد كطلان
عاجل
السلام عليكم اقول هذه ضربة كاو(ko) لتبون و أعداء المملكة المغربية اللهم بارك و زيد و أن شاء الله تكون الداخلة أو العيون العاصمة بإذن الله
مقبول مرفوض
9
2020/11/24 - 11:04
3 | ادريس
البوليزاريو
نريد الدول الصديقة ان تبادر الى فتح سفاراتها في الصحراء المغربية مثل السعودية والبحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان والاردن وليبيا وتونس
مقبول مرفوض
1
2020/11/25 - 03:14
4 | الحاج الملالي
الصحراء مغربية بي الدليل
اخواني لي يبغة يعرف الصحراء مغربية بي الدليل والكامل ادخل كوكل اشوف عنما كانت اروبة لي تخطيط لي استعمار افريقية سنة 1868 موقع النزاع بين فرانسة واسبانية 1912 اتفقو على اسبانية تستعمر شمال المغرب وجنوب المغرب وفرنسةوسط المغرب الى ان جا محمد الخامس والحسن التاني لي استرجاع وطنهم عندما قرارة إنشاء المسيرة الخضراء اسبانية خرجة بيدون رصاصة انهم عارفين الصحراء مغربية وسياسة الجزائر جمعو مرتزيقة لي ليل حصول على منفد الى المحيط الاطلسي سباب استقلال الجزاير هماالمغاربة
مقبول مرفوض
0
2020/11/25 - 04:48
5 | Democrate
Pffffff
Haïti hhhhh ces pays n’ont aucune importance ´en plus le Maroc paye ces gens très cher pour ouvrir leur consulat CONSULAT USA CONSULAT ALLEMAGNE CONSULAT URSS CONSULAT FRANCE CONSULAT BELGIQUE CONSULAT ESPAGNE CONSULAT ITALIE ETC ETC
مقبول مرفوض
0
2020/11/25 - 07:19
6 | Ghazi Salah
ثمار الصمود
المغرب يحقق مكاسب على الأرض ويحصد ثمار سياسته الحكيمة ... والآخرون غارقون في الاوهام والخيال ، وفي غيهم ماضون ...
مقبول مرفوض
0
2020/11/25 - 07:34
7 | أسد كطلان
إلى صاحب التعليق 1
السلام عليكم روسيا لم تصل ببوتين أوأو وصلت برجالها و علمائها واش الإنسان باغيها باردة و يقول لك وووو رآه الأوروبيين وصلوا بثقافة و علم مواطنيها رآه أوروبا ماشي الشعب ناعس و هي وصلت للقمة لما العرب المسلمين وصلوا وصلوا برجالهم ماشي بشبه الرجال هاهي جارتك غنية و شعبها يعاني الفقر ووو و عيقو شوية رآه أوروبا ليست حديقة الورود يقول المثل المغربي و الله قفلت لا فورتي
مقبول مرفوض
-1
2020/11/25 - 08:01
8 | كمال
مواطن
الى المعلق رقم واحد الضعيف هو من يركز على القوة لانه لا يعرف الحوار اما فتح القنصليات هي سياسة ناجحة لانهاء الصراع والا لمادا يتباكى العسكر كلما فتحت دولة قنصلية نحن في بلادنا نريد ان نبني ونهتم بالتعليم والصحة ولكن المملكة دفعت دفعا لا قتناء الاسلحة ولولا ان المملكة دولة قوية لكان الاعداء الان يسيرون الامور كيف ما ارادوا لكن المملكة الحمد لله هي من تسير الامور وتتحكم فيها بل تفرض قوتها وهدا ما ازعج الاعداء
مقبول مرفوض
0
2020/11/25 - 11:24
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة