الرئيسية | أخبار وطنية | ثلوج وطقس بارد ورعد من الأربعاء إلى السبت بعدد من مناطق المملكة

ثلوج وطقس بارد ورعد من الأربعاء إلى السبت بعدد من مناطق المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ثلوج وطقس بارد ورعد من الأربعاء إلى السبت بعدد من مناطق المملكة
 

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن عددا من مناطق المملكة سيشهد تساقطات ثلجية، وانخفاضا في درجات الحرارة، وزخات رعدية قوية، ابتداء من اليوم الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن تساقطات ثلجية ستهم كلا من عمالات وأقاليم الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال وتنغير وميدلت وإفران وخنيفرة وصفرو وتازة وتاوريرت وكرسيف وفكيك وتارودانت وورزازات والرشيدية وبولمان، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

ويرتقب، حسب المصدر ذاته، أن يكون الطقس باردا مع تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 7 وناقص 3 درجات، ودرجات حرارة عليا ما بين 3 و8 درجات بكل من الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال وميدلت وإفران، وذلك ابتداء من غد الخميس وإلى غاية السبت المقبل. كما يرتقب تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 3 ودرجتين، ودرجات حرارة عليا ما بين 8 و13 درجة في كل من خنيفرة وصفرو وتازة وتاوريرت وكرسيف وفكيك وتارودانت وورزازات وتنغير والرشيدية وجرادة والحسيمة وبولمان.

وأضافت المديرية أن زخات رعدية قوية ستهم أيضا، اليوم الأربعاء وغدا الخميس، أقاليم وعمالات أكادير إداوتانان، وأزيلال، وشتوكة أيت باها، والجديدة، والصويرة، وإنزكان، وأيت ملول، وتارودانت وتيزنيت، مشيرة إلى أن هبات رياح قوية (من 70 إلى 85 كلم/الساعة) ستهم غدا الخميس، أقاليم وعمالات بركان وبولمان وفكيك وكرسيف وجرادة وميدلت والناظور ووجدة-أنجاد وتاوريرت وزاكورة.

كما ستهم زخات مطرية محليا معتدلة، مرفوقة بهبات رياح قوية نسبيا (من 50 إلى 70 كلم/الساعة)، اليوم الأربعاء وغدا الخميس، عمالات وأقاليم الحوز وبني ملال وبرشيد والدار البيضاء وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح، والعرائش ومراكش ومديونة والمحمدية والنواصر وزان وسطات وسيدي إفني وطنجة أصيلة.

مجموع المشاهدات: 11192 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الصاعق
..
الحمد لله الحليم الكريم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته..لا يزال ربنا الكريم رحيما بنا رغم ما تقترفه أيدينا وجوارحنا من معاصي وذنوب ..إخواني وأخواتي أنصح نفسي وإياكم بكثرة الاستغفار في الضحى وفي الدجى..اللهم ارحمنا يا أرحم الراحمين ولا تعذبنا بذنوبنا ولا تؤاخذنا بما يفعله بعض السفهاء منا..
مقبول مرفوض
7
2020/11/25 - 02:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة