الرئيسية | أخبار وطنية | سجناء "عكاشة" يشتكون من جودة الوجبات الغذائية المقدمة إليهم وإدارة السجن تكشف الحقيقة

سجناء "عكاشة" يشتكون من جودة الوجبات الغذائية المقدمة إليهم وإدارة السجن تكشف الحقيقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سجناء "عكاشة" يشتكون من جودة الوجبات الغذائية المقدمة إليهم وإدارة السجن تكشف الحقيقة
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

أكدت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 أن الوجبات الغذائية المقدمة للنزلاء يتم إعدادها وفق برنامج تم إعداده باستشارة مع المصالح الصحية المختصة وبتنسيق معها.

وأضافت في بيان توضيحي، ردا على ما تم نشره ببعض المواقع الالكترونية بخصوص "تشكي نزلاء السجن المحلي عكاشة من جودة الوجبات الغذائية المقدمة لهم"، أنه تتم مراعاة حاجيات النزلاء في ما يخص عدد السعرات الحرارية، فضلا عن جودة الوجبات من الناحية الكمية والنوعية.

وأوضحت المؤسسة السجنية أنه تم تفويض التغذية المقدمة للنزلاء إلى شركة متخصصة، حيث تسهر لجنة مكونة من مدير وطبيب ومقتصد المؤسسة على القيام بعملية التتبع والمراقبة لطريقة إعداد وتوزيع الوجبات الغذائية على النزلاء، وكذا مراقبة جودة المواد الأولية المستعملة فيها ومدى احترام الشركة المكلفة لدفتر التحملات بهذا الخصوص.

وأشارت إلى أن إدارة السجن المحلي عين السبع 1 لم يسبق لها أن تلقت أية شكاية سواء من النزلاء أو من عائلاتهم بخصوص الوجبات الغذائية المقدمة منذ تفويت هذه الخدمة للقطاع الخاص.

أما بخصوص المقصف، يضيف المصدر ذاته، فإن إدارة المؤسسة تحرص على توفير كافة السلع بجودة عالية، وبأثمنة تقل أو تتساوى مع الأثمنة الموجودة في المحلات التجارية.

مجموع المشاهدات: 3296 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مصطفى الصوتي
الماسونيين
بجودة عالية و مراقبة مشددة طبيب و مدير و مقتصد هل هذا فعلا في المغرب علامات الساعة الكبرى من سيصدق هذا الكلام إلا منافق أو كذاب أو سياسي يقتت من الثروة المراقبة و الصارمة غير موجودة حتى خارج السجن اتقوا الله يا تجار الدين يا مسؤولين
مقبول مرفوض
1
2020/11/30 - 03:18
2 | محمد
غيل معقول
سجناء يشتكون من جودة الاكل لا ديرو ليهم الصونا والمساج باش منين يخرج عوض السرقة يقتل وينها لكي يعود إلى الوجبات الدافئة واللذيذة في نظري من غير سجناء الراي ليس له الحق اي مجرم من طلب اي شيء .
مقبول مرفوض
-1
2020/11/30 - 03:20
3 | عزوز
السويد
السجناء كيكذبو كيكلو مزيان دجاج لحم بسطيلة السمك كسكسو نهار جمعة بيتزا نهار السبت كوتليط نهار الحد الرياضة ، الموءسسة تنفي وتحقق وتعتقيل وتنفي الخبر
مقبول مرفوض
2
2020/11/30 - 04:18
4 | مغربية
يا لطيف الطف بهم
الله يكون في العون مهما تكن الوجبات صحية وجيدة اكيد عمرها تجيهم بحال طجين الميمة العزيزة الله يعفو عليهم ويهديهم ويجعل السجن درس لهم وتكون اخر احزانهم وربي يصبر الامهات عل اكبادهم مهما تكون جريمة ولدها هي دوما به رحيمة ..اللهم ارحمنا وارحمهم وارحم العالمين..
مقبول مرفوض
5
2020/11/30 - 04:34
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة