الرئيسية | أخبار وطنية | القضاء الفرنسي يلاحق مرتزقة البوليساريو بعد اعتدائهم على وقفة الجالية المغربية في باريس

القضاء الفرنسي يلاحق مرتزقة البوليساريو بعد اعتدائهم على وقفة الجالية المغربية في باريس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء الفرنسي يلاحق مرتزقة البوليساريو بعد اعتدائهم على وقفة الجالية المغربية في باريس
 

أخبارنا المغربية - هدى جميعي 

أعلنت جمعية الصداقة الفرنسية ـ المغربية، نيتها في رفع دعوى قضائية ضد مرتزقة البوليساريو الذين اقتحموا الوقفة السلمية التي نظمها المغاربة أول أمس السبت، في العاصمة الفرنسية.

وأكد "محمد ركوب" رئيس الجمعية في تصريح إعلامي أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة حتى يتمكن القضاء الفرنسي من معاقبة عناصر المرتزقة، الذين تهجموا على المتظاهرين المغاربة بالضرب والجرح خلال وقفتهم السلمية.

وكانت ساحة الجمهورية بباريس قد شهدت وقفة نظمها مئات من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، أول أمس،  تضامنا مع قضية الصحراء والوحدة الترابية ليقوم بعض العناصر التابعة لجبهة البوليساريو بمهاجمة المحتجين بمن فيهم نساء مغربيات.

مجموع المشاهدات: 17170 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | سعيد
برافو
الموت لخونة الوطن . من الآن فصاعدا لن يتم رحم خونة الوطن داخل وخارج الوطن . كلنا وراء ملكنا . ومن لا يتفق معي يعني كرشك شبعات تستحق الموت .
مقبول مرفوض
18
2020/11/30 - 02:47
2 | علي
الانتقام
نطلب من السلطات الفرنسية أن تبعد هؤلاء الكلاب إلى أرض الوطن قبل أن يصلوا سنقطع أيديهم النتنة التي امتدت إلى اخواننا و اخوتنا الأحرار الشرفاء الصحراء مغربية الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
11
2020/11/30 - 03:02
3 | الحاج
النفاق
فرنسا تمارس نوعا من النفاق مع المغرب في قضيته الوطنية حيث تلعب لعبة قذرة ها هي مع االمغرب وها هي ضده الا تعرف هي وامريكاان الجزائر هي من خلق المشكل وهي من تتبناه وتدعم الانفصاليين بكل شيء وانها هي من يحتجز الصحراويين في تندوف َاوليست فرنسا هي من يعطي حق اللجوء لمرتزقة بهدف توظيفهم لمصلحتها مثل الليلي الطرود من الاداعة الوطنية بسبب مشاكل مهنية ليصبح بقدرة قادر لاجئ سياسي في فرنسا تضك على الجميع.
مقبول مرفوض
19
2020/11/30 - 04:33
4 | مبارك البيضاء
الجزائر هي من تحرك الكراكيز من وراء الستار
الذين قاموا بتعنيف و إرهاب المواطنين المغاربة العزل في باريس ليسوا كلهم من مرتزقة البوليزاربو بل اكثرهم حزاءريون يعملون بأوامر العصابة الحاكمة في الجزائر
مقبول مرفوض
4
2020/11/30 - 07:35
5 | م ع
... من إلى الوطن شديد الانتقام
اغلبهم جزائريون و معهم حفنة من الخونة .وجاء اليوم المناسب لتغيير الجملة المشهورة التي قالها المرحوم جلالة الملك الحسن الثاني تغمده الله برحمته الا وهي (الوطن غفور رحيم) الي ( الوط شديد الانتقام ) من الخونة.
مقبول مرفوض
0
2020/12/01 - 10:02
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة