الرئيسية | أخبار وطنية | المحرار يسجل ناقص 10 درجات بعدد من مناطق المملكة وموجة البرد ستستمر طيلة الأسبوع

المحرار يسجل ناقص 10 درجات بعدد من مناطق المملكة وموجة البرد ستستمر طيلة الأسبوع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المحرار يسجل ناقص 10 درجات بعدد من مناطق المملكة وموجة البرد ستستمر طيلة الأسبوع
 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، استمرار برودة الطقس فوق كل من الأطلس والريف، والجنوب-الشرقي والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية، مع تكون جليد محلي.

وستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية خلال الليل والصباح قرب السواحل الشمالية والوسطى، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية الى وستهب الرياح معتدلة القوة، شمالية شرقية بالأقاليم الجنوبية ومتقلبة في باقي مناطق البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10- و04- درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 04- و 02 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي، وما بين 00 الى 05 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 04 و 09 درجات بالسواحل، فيما ستكون ما بين 06 و 13 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 01 و09 درجات بجبال الأطلس والريف، وما بين 10 و 17 درجة بشمال ووسط المملكة، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، و ما بين 16 و 22 درجة بمنطقة سوس وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و 26 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان ليصبح قليل الهيجان الى هائج صباح غد بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية ليصبح هائجا محليا الى قوي الهيجان أحيانا مساء غد بالسواحل الوسطى والجنوبية.

 

 

مجموع المشاهدات: 3953 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة