الرئيسية | أخبار وطنية | حقيقة قصف معبر الكركرات ليلة السبت من طرف مرتزقة البوليساريو(فيديو)

حقيقة قصف معبر الكركرات ليلة السبت من طرف مرتزقة البوليساريو(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقيقة قصف معبر الكركرات ليلة السبت من طرف مرتزقة البوليساريو(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

فندت منتديات عسكرية مغربية شبه رسمية، زيف الادعاءات والأخبار الكاذبة التي تتعمد مواقع تابعة لأعداء الوحدة الترابية للمملكة، نشرها بين الفينة والأخرى، حيث تحدثت عن قصف عنيف تعرضت له منطقة الكركرات، معتمدة في أخبارها على الأوهام والتضليل .

ونشر منتدى"فار ماروك" على الفايسبوك، المهتم بشؤون الجيش المغربي ، أن "بعض مختلقي البلابل من عملاء الأعداء الذين يدعون انهم مغاربة، وبعد انتشار خبر المشاريع المغربية الفرنسية التي سيتم اطلاقها بمنطقة ببر كندوز والكركرات، حاولوا التشويش على هذه الأخبار عبر نشر أخبار مضللة عن هجوم وهمي وتدخل مغربي في التراب الموريتاني في محاولة صبيانية فاشلة لخلق فتنة بالمنطقة".

من جانبه، قال منتدى القوات المسلحة الملكية المغربية بالموقع الأزرق، أنه "خلافا لما يدعيه المرتزقة عن قصف وهمي في الكركارات الأوضاع جد هادئة ولايوجد قصف سوى في الفيسبوك والتويتر كما العادة.. تحية حارة للعيون الساهرة على حماية التراب الوطني" .

ونقل الإعلامي محمد واموسي، فيديو مباشر من عين المكان على حسابه بالتويتر، مؤكدا أن الوضع في معبر الكركرات عادي في هذه اللحظات، ولا صحة للأنباء التي يروج لها الإعلام المعادي عن قصف مزعوم للمعبر.

مجموع المشاهدات: 36676 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | جلال
المغرب فتح المعبر التاني السمارة موريتانيا
على المغرب ان يفتح المعبر التاني مع موريتانيا المعبر السمارة الى شمال موريتانيا يكون المغرب معبرين معبر كركرات طريق الساحلي الداخلة نوكشوط السينغال الغرب افريقيا المعبر السمارة الى زويرات الى شمال مالي الى حين انشاء الميناء الداخلة كبير المعبر السمارة تكون ضربة القاضبة اليوريساريوا والجزاءر قطع الطريق عليها الصفة النهاءية الوصول افريقيا يساهم التحريك الحركة الاقتصادية مع كركرات
مقبول مرفوض
5
2021/01/24 - 03:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة