الرئيسية | أخبار وطنية | الحكومة تُؤجّل المصادقة على تقنين عشبة "الكيف"

الحكومة تُؤجّل المصادقة على تقنين عشبة "الكيف"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكومة تُؤجّل المصادقة على تقنين عشبة "الكيف"
 

شرع مجلس الحكومة الذي انعقد اليوم الخميس، برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، عبر تقنية المناظرة المرئية، في دراسة مشروع قانون رقم 13.21 يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي، الذي قدمه وزير الداخلية.

وأوضح وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد السعيد أمزازي، في بلاغ تلاه خلال ندوة صحافية عقب انعقاد اجتماع مجلس الحكومة، أن المجلس شرع في دراسة مشروع القانون المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي على أن يتم استكمالها والمصادقة عليه في المجلس الحكومي القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن أشغال هذا المجلس الحكومي خصصت لتدارس مشروع القانون المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي، وكذا تدارس والمصادقة على ثلاثة مشاريع مراسيم، تتعلق بسن تدابير استثنائية لفائدة بعض المشغلين المنخرطين بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والعاملين لديهم المصرح بهم وبعض فئات العمال المستقلين والأشخاص غير الأجراء المؤمنين لدى الصندوق، المتضررين من تداعيات تفشي جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19".

مجموع المشاهدات: 2785 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | hassan
القنب قانوني في هذه البلدان2
على الرغم من أن هولندا تعتبر مكة القنب الأوروبي ، إلا أنه غير قانوني هناك - استهلاك - ولكن ليس جريمة جنائية. منذ عام 1976 ينطبق هذا أيضًا على العديد من المقاهي التي تبيع منتجات الماريجوانا والقنب. هناك قواعد واضحة: يمنع الإعلان والبيع للقصر. اعتبارًا من عام 2021 ، سيتم بيع الماريجوانا فقط من المرافق المرخصة والمراقبة رسميًا في المقاهي في عشر مدن.
مقبول مرفوض
0
2021/02/25 - 05:23
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة