الرئيسية | أخبار وطنية | قائد الجيش اللبناني يشكر الملك محمد السادس

قائد الجيش اللبناني يشكر الملك محمد السادس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قائد الجيش اللبناني يشكر الملك محمد السادس
 

عبر قائد الجيش اللبناني، العماد جوزيف عون، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على المساعدات الغذائية التي تفضل جلالته بتقديمها لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني.

وقال قائد الجيش اللبناني خلال لقاء أمس الاثنين مع سفير صاحب الجلالة بلبنان السيد امحمد كرين " أعبر عن عميق الامتنان وجزيل الشكر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، على هذه الهبة الملكية القيمة والتي جاءت في وقتها وكانت من أول الإعانات الإنسانية التي وصلت إلى لبنان".

وجرى اللقاء بحضور الكولونيل خالد مهليل من القوات المسلحة الملكية.

ووصلت صباح اليوم الثلاثاء إلى مطار رفيق الحريري الدولي آخر دفعة من المساعدات الغذائية المقدمة كهبة ملكية شخصية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني.

ومرت عملية نقل هذه المساعدات في ظروف سلسة حيث حملت ثماني طائرات إلى بيروت، في إطار جسر جوي استمر أربعة أيام، 90 طنا من المواد الغذائية الأساسية.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، قد أعطى موافقته السامية على تقديم هبة ملكية شخصية عبارة عن مساعدات غذائية أساسية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية و الشعب اللبناني الشقيق.

 
مجموع المشاهدات: 6316 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
انا
المغرب وملكه على رأس كل عربي وافتخر
مقبول مرفوض
0
2021/04/20 - 06:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة