الرئيسية | أخبار وطنية | حركة عدم الانحياز تشيد بجهود الملك محمد السادس

حركة عدم الانحياز تشيد بجهود الملك محمد السادس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حركة عدم الانحياز تشيد بجهود الملك محمد السادس
 

 أشادت اللجنة الوزارية لحركة عدم الانحياز، التي عقدت، أمس الثلاثاء، اجتماعها الافتراضي الاستثنائي حول القضية الفلسطينية، بجهود جلالة الملك محمد السادس، بصفته رئيس لجنة القدس، لفائدة القضية الفلسطينية.

كما أعربت حركة عدم الانحياز، في الإعلان السياسي الصادر عن هذا الاجتماع، عن ارتياحها لنداء القدس الموقع من طرف جلالة الملك وقداسة البابا فرنسيس ، خلال زيارة قداسة البابا للمغرب في مارس 2019 ، والذي يدعو إلى المحافظة والنهوض بالطابع الخاص متعدد الأديان للمدينة المقدسة، وبعدها الروحي وهويتها الفريدة.

وأكد الإعلان أيضا على ضرورة تعبئة الجهود لتخفيف المعاناة الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مع إعادة التأكيد على الالتزام بحل الدولتين على أساس حدود عام 1967.

كما أكدت الحركة ضرورة تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة المتعلقة على الخصوص بالوضع الخاص للقدس، وشددت على الحفاظ على التركيبة الديمغرافية والطابع والهوية والوضع القانوني للمدينة المقدسة.

مجموع المشاهدات: 6931 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد
الله الوطن الملك
صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يعمل على استسباب السلم و السلام والاستقرار في المنطقة المغرب العربي والشرق الاوسط لكن اليد الواحدة لا تصفق يجب ان تكون إتحاد جميع الديانات السماوية وهدا أمر بالغ التعقيد والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته وشكرااااا
مقبول مرفوض
-1
2021/06/23 - 02:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة