الرئيسية | أخبار وطنية | قناة "الجزيرة" القطرية تعود إلى غيها وتستفز المملكة مجددا بنشر خريطتها مبتورة من صحرائها(الصورة)

قناة "الجزيرة" القطرية تعود إلى غيها وتستفز المملكة مجددا بنشر خريطتها مبتورة من صحرائها(الصورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قناة "الجزيرة" القطرية تعود إلى غيها وتستفز المملكة مجددا بنشر خريطتها مبتورة من صحرائها(الصورة)
 

أخبارنا المغربية:الشيخ بوعرفة

تعمدت قناة "الجزيرة" القطرية في نسختها الإنجليزية، مرة أخرى الإساءة إلى المملكة المغربية بكل مواطنيها ومؤسساتها ورموزها.

وأقدمت القناة المذكورة، بتاريخ 28 يوليوز من السنة الجارية، على نشر الخريطة المغربية، مبتورة من الصحراء، التي لم يعد يجادل في مغربيتها إلا فئة قليلة، ترتبط بأجندات "كابرانات" الجزائر وعملائهم.

تصرف مستفز، غير مفهوم، وغير مبرر، أقدمت عليه القناة المستقرة والمحسوبة على النظام القطري، الذي لم تتخلى عنه الدولة المغربية في عز أزمته، عندما حاصره أغلب جيرانه، واستطاع المال الإماراتي والسعودي تأليب الدول عليه بما في ذلك حلفاؤه.

وخسر المغرب الكثير، وفضل دعم القطريين، على الأموال والإستثمارات الخليجية بقيادة السعودية والإمارات، ليجازى بغدر القناة القطرية بدون حياء.

كما أن المملكة بقيادة عاهل البلاد، أرسلت مساعدات وطائرات لفك الحصار عن الدويلة القطرية، التي لم تراع التضحيات الجسام التي قدمها المغرب لصالحها، وأعادت مجددا الكرة ونشرت الخريطة بدون الصحراء المغربية.

الغريب في الأمر، أنه في الوقت الذي اعترفت فيه كبريات الدول وأعظمها بمغربية الصحراء، وفي الوقت الذي سحبت فيه أهم الدول الداعمة سابقا للأطروحة الجزائرية اعترافها بالكيان الوهمي الإنفصالي، تخرج القناة أو الجزيرة التي تستضيفها وتغدق عليها الأموال من غاز شعبها، بموقف مناوئ للوحدة الترابية المغربية...

ولم يكن هذا هو الاستفزاز الأول، فقد سبق للقناة القطرية أن استفزت المغاربة بكل فئاتهم مرات عديدة، لعل آخرها فتح أبوابها من خلال برنامج "مخدوم" استقبل الرئيس الجزائري، الذي وجه أكاذيبه نحو المملكة...

فهل سنعتبر الأمر ممنهجا، ويدخل في إطار الأعمال العدائية التي ترمي إلى المساس بثوابت المغرب، وبالتالي نضطر لمواجهة جزيرة صغيرة ضحينا بمصالحنا لفائدتها، علما أنها لن تستطيع الصمود أمام المملكة المغربية، التي تتوفر على أوراق قد تصيب النظام القطري الحاكم في مقتل...

مجموع المشاهدات: 33068 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (33 تعليق)

1 | يوسف
ليس غريب
قناة الجزيرة لم تنشر يوما خريطة المغرب بصحراءه و لم تذكر يوما " الصحراء المغربية"
مقبول مرفوض
84
2021/07/31 - 09:53
2 | احمد بركسل
اغبياء
على مملكتنا الشريفة ان تربي الدويلة الناكرة لموقفنا تجاهها. لا تساهل لكل من سولت له نفسه المساس بوحدتنا الترابية الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
97
2021/07/31 - 10:02
3 | الأمير
المملكة
غادي يوقف ليهوم الحليب و الخضرة اللي عطيناهوم ملي كانو كايموتو بالجوع بالعار
مقبول مرفوض
65
2021/07/31 - 10:22
4 | خليف
الخريطة المغربية
هذه القناة التي تعيش الفساد في إدارتها و انعدام الضمير و انعدام المباديء و تعتمد فقط على من يدفع من المال أكثر لا تهمنا كمغاربة و نحن نعيش في صحراءنا المغربية مكرمين و معززين لا نعي لها أي اعتبار مهما قامت به من أفعال مسيئة لوطننا التي تعبر على مستواها من الغباء
مقبول مرفوض
92
2021/07/31 - 10:33
5 | وجدي
قناة جزاءرية في ثوب قطري
التساهل المغربي هوالذي أدى بهذه القناة الخبيثة إلى التطاول على سيادة المغرب، لأن معظم العاملين بها من المخابرات العسكرية الفاشية الجزاءرية، ومنهم الخبيث عبدالقادر عياض والعجوزة بنكنة والدراجي الخبيث، الذين التقرب من حكم العسكر كابرانات فرنسا العجزة ،لذا وجب غلق مكتب الجزيرة لأنهم خبثاء والصفقة التي تمت بين النظام العسكري الخبيث والقناة الخبيثة الجزيرة على حساب المغرب وقضيته الوطنية وإعطاء الشرعية لنظام عسكري ديكتاتوري فاسد واعطاؤه الوقت الكافي ليعبر عن حقده وكراهيته وحسده اتجاه المغرب. طرد وإغلاق مكتبها اصبح ضرورة ملحة.
مقبول مرفوض
96
2021/07/31 - 10:33
6 | الحداد مصطفى
المغرب في صحرائه
قطر ليست بدولة بل هي مجمع قبلي قابل لزوال وخاصة الكل يعرف كيف حصل تميم على الحكم فهو من اصل ايراني لولا امريكا لاكلتهم السعودية لايهمنا جزيرتهم المغرب في صحرائه وهدا مجتمعين عليه كل المغاربة فلتذهب الجزيرة ومعاها دويلة الانقلابيين فطر الى مزبلة التاريخ
مقبول مرفوض
2
2021/07/31 - 10:34
7 | اطلنتكي
نستحق ذلك
هذه هي قناة ( الخنيزة ) في دويلة ( خطر ) جحود وانكار للجميل رغم ان المغرب قدم تضحيات ايام الحصار لهذه الدويلة.
مقبول مرفوض
2
2021/07/31 - 10:37
8 | ملاحظ
تنبيه
اتق شر من احسنت اليه . الحق يعلو ولايعلو عليه . المغرب في صحرائه ، والصحراء في مغربها . النصر والتمكين للدولة العلوية الشريفة وللشعب المغربي الابي .
مقبول مرفوض
3
2021/07/31 - 10:38
9 | ملاحظ
تنبيه
اتق شر من احسنت اليه . الحق يعلو ولايعلو عليه . المغرب في صحرائه ، والصحراء في مغربها . النصر والتمكين للدولة العلوية الشريفة وللشعب المغربي الابي .
مقبول مرفوض
1
2021/07/31 - 10:38
10 | تعليق
ناكرين الجميل
اليوم مادير خير مايطرا باس بعض الشعوب لا ينفع معهم حسن المعاملة والتواضع . لا ينفع معم سوى التصعيد
مقبول مرفوض
2
2021/07/31 - 10:55
11 | زهرة
الله الوطن الملك
الصحراء مغربية الا ان يرث الله الارض ومن عليها
مقبول مرفوض
232
2021/07/31 - 10:56
12 | احمد
الصحراء مغربية
تعود المغرب ان يساء اليه من طرف من احسن اليهم وها نحن نرى رد الجميل للمملكة رغم حيادها في ازمة قطر مع دول الخليج و مساعدته شعبها لكن الله كبير وسينتصر المغرب رغم المكائد
مقبول مرفوض
145
2021/07/31 - 11:49
13 | Moi meme
خونة
وهل قطر دولة؟؟ الدار البيضاء اكبر منها بالنسبة ليا خاصها ترجع للامارات المتحدة لأنها مجرد مدينة ولا تمتل دولة وصحافتها عبارة عن كراكيز خونة العروبة
مقبول مرفوض
2
2021/08/01 - 12:26
14 | حسن
قطر فيروس
قطر مع الحلف الايراني سبب كل المشاكل والاضطرابات التي عاشتها جل الدول العربية لا تريد الاستقرلر للشعوب العربية والاسلامية وما على الدول الاسلامية الا فرض الحصار عليها وطردها من الجامعة العربية
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 12:57
15 | حسن
قطر فيروس
قطر مع الحلف الايراني سبب كل المشاكل والاضطرابات التي عاشتها جل الدول العربية لا تريد الاستقرلر للشعوب العربية والاسلامية وما على الدول الاسلامية الا فرض الحصار عليها وطردها من الجامعة العربية
مقبول مرفوض
1
2021/08/01 - 12:57
16 | مغربي
السياسة
من يظن أن قطر هي من توجه قناة الجزيرة فهو واهم. قطر دويلة صغيرة مبتورة أصلا و لا حول ولا قوة لها و تأتمر بأوامر صانعيها، فإعذروها. هي أصغر أن يكون لها موقف و أضعف من تحافظ على (مواقفها), فإعذروها.
مقبول مرفوض
2
2021/08/01 - 01:34
17 | رفيق شريطة
الإعلام الموجه والممول من اعداء الوحدة الوطنية
خسرت قناة الجزيرة القطرية الكثير من مهنيتها منذ خمس سنوات تقريبا من خلال محاباتها الأنظمة الانفصالية والجماعات الارهابية والدول التي تدفع الأموال لتلميع صورتها القبيحة . المغرب وقف وقفة الرجال مع قطر حينما حوصرت وجوعت وعطشت من طرف دول الجوار الذين تبين فيما بعد انهم كانوا على حق في كبح القبح السياسي للمؤسسات القطرية بما فيها الإعلامية المتهكمة.
مقبول مرفوض
1
2021/08/01 - 01:41
18 | محمد
توضيح
لا حول ولاقوة إلا بالله، جواب السفيه السكوت، وأحسن ما يقال: اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا.
مقبول مرفوض
1
2021/08/01 - 02:23
19 | علوان
مغربي وافتخر
الى المعلق الاول ادا كانت داكرتك قصيرة ف ابان الحصار المفروض على دويلة قطر كانت تنشر خريطة المملكة المغربية كاملة مكمولة بل كانت يوميا تمدح في المملكه وملكها محمد السادس بل استعملت حتى ما يسمى علماء المسلمين لمساندة المغرب الان يبدو ان هده الدويلة اصبح راسها يصيبه القر واعتقد ان المملكة قادرة على ارجاع تلك الرؤوس لطبيعتها
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 02:28
20 | علي
اخبار
دويلة بحجم اقليم مغربي صغير لم نكن تذكر منذ مئة سنة . مان على بلدنا المغرب مناصرة إخواننا الخليجيين ضد قطر التي فتحت صدرها الماجور والاخوان المجرمين
مقبول مرفوض
1
2021/08/01 - 03:32
21 | عبد الله
قناة الخبث
اذا تطاولت على المغرب فيجب اقافها انا لا اعتبرها قناة لأنها قناة عربية والعرب متقلبوا المزاج ولا يومن جانبهم القناة التي أعطت القيمة لتبون فهي قناة رخيصة ولا قيمة لها
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 05:17
22 | همسي
التطاول
يجب على المغرب ان يربي هذه القنات كما ربا اسبانيا و ألمانيا
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 07:51
23 | عباس
قطرة
قطر بطولها وعرضها لا تساوي مساحة الدار البيضاء. تم المتل يقول. لا تجعل المعروف في غير اهله.
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 08:59
24 | مغربية
الصحراء مغربية
قناة الجزيرة كالسوس ينخر جسد الامة العربية...اتذكر وانا تلميذة كل تسجيلات وتهديدات بن لادن وكل الارهابيين تبث من هده القناة المشبوهة ..وانتشرت كالسرطان بمكاتبها في كل الدول ولاننسى مافعلته في ليبيا ومصر وتونس اثناء المظاهرات...اما نحن ياجزيرة بالمغربية عايقين وفايقين وما درهاش بنا احنا مع الصحراء ونحب ملكنا ..ونحب بلدنا نختلف فيه ولا نختلف عليه...عاش الملك وتحية لرجال الامن كلهم الساهرين عل الامن والامان...
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 10:43
25 | أبو ريم
الكريم واللئيم
إن أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 10:48
26 | مغربي
قطع البث
بعد الاستفزازات الاخيرۃ لقناۃ الجزيرۃ يجب معاقبتها..وفرض شروط البث من حقنا كمغاربۃ.اواغلاق مكتبها بالمغرب..ومضاهرات امام مكتبها.. السكوت غير مناسب في هده الحالۃ..يجب المعاقبۃ. الصحراء المغربيۃ خط احمر
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 11:33
27 | سمير
مار من هنا
ومن أصبح يتابع هذه القناة التي منذ نشأتها وهي قائمة على التحريض والتقسيم والتسميم بين الدول.
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 11:59
28 | سعيد
السياسة لاتعرف الاخلاق وانما المصالح
الجزيرة وفرانس 24 تسيطر عليها اموال الجزاءر وصحفييها فلا ريب ان ترى منهما كل ما يسيىء او يضر بالمغرب .عادي جدا ولا داعي للعواطف . السياسة لا تعرف الاخلاق ونحن يجب علينا ان نصنع او نستاجر قناة لنفس الغرض تعري على الانظمة والحكومات والجمهوريات المسيءة للملكة.
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 12:24
29 | Kamal
لماذا الرد على صخرة بحجم كف اليد
دعوها تكتب وتفعل ما تشاء .لن نجعلها كبيرة باستفزازاتها .لأنها يوما ما ستحتاج المغرب.العرب ليس فيهم خير ولن يأتي منهم الخير .الكل يبحث عن مصالحه
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 12:55
30 | الشيخ زعفان خطيب موزة
قطر
القطريين اخر من يعلم بما تقدمه هذه النسخة الانجليزية، هم فقط يدفعون الأموال لتلميع صورة قطر،بينما تدار القناة من مرتزقة أوروبيين وافارقة ناطقين بالإنجليزية وشاهدت من قبل برنامج كل الاراء فيه ضد المغرب ووحدته الترابية . قطر تعمل على أجندة ايرانية تركية هدفها تشتيت وضرب استقرار الدول العربية والكل يشاهد تدخلها السافر في تونس ودعم الإخوان ضد إرادة الشعب التونسي، لو كانت قناة محايدة لوقفت مع راي الجماعة لكنها تختار الفتنة ولغة التحريض والعنف.
مقبول مرفوض
1
2021/08/01 - 01:24
31 | موحى
شبر
موطن الجزيرة لا يظهر في خريطة العالم . دويلة بحجم جمعة اولاد سحيم او يزيد قيد انملة . قد تتيه الفرق المؤهلة لكاس العالم فالفوتبول وقت توجهها اليها العام القادم . المغرب في صحراءه والصحراء في مغربها وتبا للمخلوضين . امين !
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 02:51
32 | Otmane
Usk
الكل أصبح موقنا أن قناة "الخنزيرة" الخروية عميل صهيوني يخدم أجندات صهيونية غرضها تمزيق الوحدة العربية
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 03:14
33 | Youssef
يوسف الجديدة
خاصو يطبق عليها هي أو دولة قطر #مغرب اليوم ليس كمغرب الامس# ولكن جاي نوبتهم
مقبول مرفوض
0
2021/08/01 - 03:51
المجموع: 33 | عرض: 1 - 33

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة