الرئيسية | أخبار وطنية | لأول مرة: الجيش المغربي يستعرض قدراته العسكرية بالصحراء المغربية عبر قناة وطنية (فيديو)

لأول مرة: الجيش المغربي يستعرض قدراته العسكرية بالصحراء المغربية عبر قناة وطنية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لأول مرة: الجيش المغربي يستعرض قدراته العسكرية بالصحراء المغربية عبر قناة وطنية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
تزامنا مع استعداد الشعب المغربي لتخليد الذكرى الـ 46 للمسيرة الخضراء المظفرة، كان للجمهور المغربي، أمس الخميس، على موعد هام جدا، مع حلقة خاصة ومميزة من البرنامج الاستقصائي "GRAND ANGLE"، الذي يبث على القناة الثانية "دوزيم"، خصصت وفي سابقة من نوعها، للوقوف على الظروف المحيطة بعمل أفراد "الجيش المغربي" بالجدار الرملي، وتحديدا، بمنطقة الحزام الأمني بالصحراء المغربية.
هذا وقد تسنى للمغاربة من خلال فقرات هذا البرنامج، التعرف عن قرب على القدرات التي يمتلكها الجيش المغربي والروح العالية التي يتمتع بها أفرادها، خاصة خلال هذه الفترة الدقيقة التي تمر منها البلاد، تزامنا مع حالة التوتر الشديد الذي تشهد العلاقات المغربية الجزائرية، فضلا عن المناوشات المستمرة لجبهة "البوليساريو" الانفصالية تجاه المغرب، خدمة لأجندة "كابرانات" الجزائر (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 50914 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | خديجة
العز والنصر
شاهدت البرنامج. بكل فخر واعتزاز أحي الجنود والضباط المرابطين علي طول الحدزد المغربية لحماية الوطن من كيد جيران الشر. اللهم احفضهم لوطنهم ولأسرهم بعينك التي لا تنام. واحفض ملكنا الهمام من كل سوء. عاش المغرب وعاش الملك وكل الشرفاء المغاربة الغيورين علي بلدهم.
مقبول مرفوض
60
2021/11/05 - 03:53
2 | امين
حراس الوطن
فخر الشعب المغربي نصركم الله و حفظكم لوطنكم ولي اكبادكم
مقبول مرفوض
21
2021/11/05 - 04:33
3 | خالد
لا خوف علينا و لا حزن
ادعوا جميع إخواني المغاربة الا يخافوا و لا يحزنوا على شئ، فالسنن الكونية مكتوبة في صفحات التاريخ ،فكل مظلوم منصور ، و كل كريم مرفوع و عزيز، فمن غباء الظالم انه يستدرج نفسه بنفسه حتى يضعها سهلة الصيد و سهلة الوقوع بها، فالظالم مهزوم نفسيا مند عقود ، فأنا مغربي حر ، عرقي ثم دمي ثم ارضي، فويل لمن أراد أن تكله أمه فل يقترب....
مقبول مرفوض
17
2021/11/05 - 06:05
4 | Simo
أبطال بكل المعاني
أولا نحيي قواتنا المسلحة الملكية على تضحياتها من أجل أن ننعم بالأمن والسلام، ثانيا البرنامج كان فقط لتسليط الضوء على أبطالنا في الخنادق والتعرف على القليل من أعمالهم، أما القوة الحقيقية فلم يتم إظهارها وذلك راجع لسرية وحساسية الموقع، فمثلا شاهدنا فقط رشاشات تقيلة ومدفع داتي الدفع M109 أما الأسلحة المتطورة فالمغرب لا يكشف عنها حتى في المناورات أو معارض قوات المسلحة الملكية وخاصة الإسناد والرصد الجوي.
مقبول مرفوض
1
2021/11/05 - 07:11
5 | K S
Que DIEU VOUS PROTÈGE
Nous sommes fiers de vous, vive le MAROC,
مقبول مرفوض
1
2021/11/05 - 09:03
6 | الداه
الداه
نحن معكم يا ابطالنا الاشاوس،يا جنودنا الافوياء، اصبروا وثابروا تحت القيادة المولوية الكريمة الحكيمة،نعرف جيدا انكم لما تسمعون تراهات العسكر واتهاماته المفضوحة ،تأخذكم عزة النفس على بلادكم وتتمنون لو سمح لكم للرد، واعلموا ان حكمة المغرب عرت هذا العسكر ، واقول لكم كما يقول كل المغاربة وللمغربيات ،اصبروا واذا تم الهجوم عليكم فستجدوننا باجسادنا وارواحنا وممتلكاتنا،لدهر عملاء الاستعمار في المنطقة، نحن لا نريد الحرب لكن الاستعداد موجود دائما. تحية لكم في اي موقع وفي اي رتبة انتم ، اعانكم الله تعالى وسدد خطاكم.
مقبول مرفوض
2
2021/11/05 - 09:18
7 | Ahmed
Vive notre Roi
FAR désormais parmi les meilleurs forces dans le monde graçe aux hautes instructions du Roi vive les FAR
مقبول مرفوض
0
2021/11/05 - 09:42
8 | عبد الرحمان
لا يحيق المكر السيئ إلا باهله
بسم الله الرحمان الرحيم.إن اللدين يخادعون الله واللدين ءامنوا إنما يخدعون أنفسهم ولكن لا يشعرون.صدق الله العظيم. عصابة الجزائر إلى زوال مهما طال تمسكها بالسلطة ضدا على شعوب امة واحدة ربها له مقاليد السماوات والأرض ولا معقب لحكمه يعز من يشاء و يذل الظالمين يمهل ولا يهمل بيده الملك وهو على كل شيء قدير.
مقبول مرفوض
0
2021/11/05 - 09:46
9 | التوارسي عبدالله
الجنود الأبطال
أنتم الأبطال أنتم حومات هدا الوطن ونحن معكم الله الوطن الملك والصحراء مغربية إلى الأمام
مقبول مرفوض
1
2021/11/05 - 10:10
10 | Cherkaoui
اعتزاز و فخر
شاهدت البرنامج. بكل فخر واعتزاز أحي الجنود والضباط و ضباط الصف المرابطين علي طول الحدزد المغربية لحماية الوطن من كيد جيران الشر. اللهم احفضهم لوطنهم ولأسرهم بعينك التي لا تنام. واحفض ملكنا الهمام من كل سوء. عاش المغرب و عاش الملك و عاش كل الشرفاء المغاربة الاحرار الغيورين على بلدهم.
مقبول مرفوض
1
2021/11/05 - 10:20
11 | الاطلس المتوسط
فخورون بكم
تحية اجلال و اكبار لجنودنا البواسل ينصركم الله و يحفظكم ولكم جزيل الشكر على الخدمات الجليلة التي تقدمونها لوطنكم . رغم الظروف القاسية في تلك المناطق من ربوع بلادنا العزيزة . كلنا سند لكم دائما تحت شعار الله الوطن الملك و عاشت المملكة المغربية و لا عاش من خانها و لا غالب الا الله
مقبول مرفوض
0
2021/11/06 - 09:45
12 | مواطن مغربي
الشباب يريدون
الشباب يريد الالتحاق باخوانهم الجنود المرابطين على طول الحدود مع الجارة الشرقية للمشاركة في للدفاع عن الوطن الشباب متعطشون جدا لانخراط في الجندية اطلقوا مبارة الالتحاق بالجندية فان اكثر من 5 ملاين شاب ينتظرون هذه الفرصة الذهبية لحمل السلاح لاسترجاع الصحراء الشرقية المغرببة
مقبول مرفوض
0
2021/11/06 - 10:05
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة