الرئيسية | أخبار وطنية | كونوا على بال...موجة البرد تواصل ضرب جل مناطق المملكة والمحرار سيسجل درجات جد منخفضة اليوم الثلاثاء

كونوا على بال...موجة البرد تواصل ضرب جل مناطق المملكة والمحرار سيسجل درجات جد منخفضة اليوم الثلاثاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كونوا على بال...موجة البرد تواصل ضرب جل مناطق المملكة والمحرار سيسجل درجات جد منخفضة اليوم الثلاثاء
 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا الى بارد مع تكون صقيع محلي بكل من الأطلس، والريف، والمنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية.

وستكون السماء أحيانا غائمة خلال الصباح مع بقايا من القطرات بالشمال الغربي، فيما سيكون الطقس هادئا مع سماء قليلة السحب الى صافية في باقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة الى معتدلة شمالية الى شرقية في مجموع أرجاء المملكة مع تسجيل زوابع رملية بجنوب الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 06- و درجتين بالأطلس والريف والجنوب الشرقي، ومابين 02 و09 درجات في الشمال الشرقي، و هضاب الفوسفاط ووالماس، والسايس، وسهول غرب الاطلس، والجنوب الشرقي والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و17 درجة بالسواحل وباقي الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 06 و 11 درجة بمرتفعات الاطلس والريف، وما بين 11 و 16 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس ووالماس، وما بين 16 و22 درجة بهضاب الفوسفاط، والسهول المحيطية الشمالية والوسطى، والسفوح الجنوبية الشرقية، والواجهة المتوسطية والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية ، وما بين 22 و27 درجة بسوس وباقي الأقاليم الجنوبية.

مجموع المشاهدات: 3981 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة