الرئيسية | أخبار وطنية | طقس بارد وتكون جليد محلي اليوم الأحد بهذه المناطق

طقس بارد وتكون جليد محلي اليوم الأحد بهذه المناطق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طقس بارد وتكون جليد محلي اليوم الأحد بهذه المناطق
 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا مع تكون جليد محلي بكل من الأطلس، الريف والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، ونسبيا بارد بداخل المملكة.

وستكون السماء غائمة جزئيا بمنطقة طنجة، والريف الغربي واللوكوس مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة وطقس هادئ مع سماء صافية الى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة، هذا فضلا عن تناثر حبات رملية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب رياح معتدلة من القطاع الشرقي بالجنوب، ومن القطاع الغربي بمنطقة طنجة وبالواجهة المتوسطية ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 06- و00 درجة بالأطلس والريف، ما بين 00 و05 درجة بالهضاب العليا، السايس، الجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط، ما بين 02 و07 درجة بالمنطقة الشرقية، ما بين 06 و14 درجة بباقي المناطق الشمالية، بالسهول الوسطى وبسوس وما بين 10 و17 درجة بالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 05 و 13 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، ما بين 13 و17 درجة بالهضاب العليا الشرقية، بالسايس وبهضاب الفوسفاط، ما بين 17 و 24 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، بالواجهة المتوسطية وبالجنوب الشرقي وما بين 21 و30 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج وسيصبح محليا هائجا إلى قوي الهيجان ليلا ما بين الجرف وكاب غير.

مجموع المشاهدات: 2392 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة