الرئيسية | أخبار وطنية | بشكل غير مسبوق..الملك محمد السادس يمدد فترة الإقامة بمدينة بوزنيقة

بشكل غير مسبوق..الملك محمد السادس يمدد فترة الإقامة بمدينة بوزنيقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بشكل غير مسبوق..الملك محمد السادس يمدد فترة الإقامة بمدينة بوزنيقة
 

قرر الملك محمد السادس، الاستقرار في إقامته الجديدة بمدينة بوزنيقة وسط غابات البلوط والصنوبر، والتي ما زال مقيما فيها للأسبوع الخامس على التوالي، بشكل غير مسبوق.

وذلك بعدما تم الانتهاء في الأشهر الأخيرة من بنائها، وهي التي توجد بالقرب من المحمية الطبيعية التي يتردد عليها الملك خلال موسم القنص كل سنة.

وأوضحت  أسبوعية "الأيام" أن الهدوء الكبير لمدينة بوزنيقة وطبيعة مناخها في مثل هذه الفترة من السنة من أسباب اختيار الملك الإقامة بالمدينة، بالإضافة إلى قربها من محمية القنص التي اعتاد على التردد عليها في مثل هذه الأوقات من السنة، مع قربها أيضا من العاصمة الرباط.

وتابعت الأسبوعية أن الملك محمد السادس قرر، في الأسابيع القليلة الماضية، استقبال الرئيس الغابوني علي بونغو بإقامته الجديدة، الذي يبدو أنه كان أول رئيس دولة أجنبية يزور هذه الإقامة التي تم ذكرها لأول مرة أيضا في بلاغ رسمي للقصر الملكي.

 

 

مجموع المشاهدات: 10415 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدالقادر التجكاني
دوار الغويبة، جماعة زومي، إقليم وزان
الحمد لله، اللهم احفظ موحد الأمة المغربية، أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين، جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله بنصره، الخادم الأول للمملكة المغربية العلوية الشريفة، في عهد البلاد عرفت تقدما كبيرا في شتى المجالات، سواء الشق الاقتصادي أو الاجتماعي، أو السياسي، أو الفلاحي، أو الخدماتي، أو البنية التحتية، إضافة إلى السيادة الصحية. عاش الإمام الأعظم، أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين، جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله بنصره، وعاش شعارنا الخالد: الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
1
2021/12/05 - 11:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة