الرئيسية | أخبار وطنية | ما حقيقة فقدان "نور الدين العواج" لحاسة البصر داخل السجن؟

ما حقيقة فقدان "نور الدين العواج" لحاسة البصر داخل السجن؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما حقيقة فقدان "نور الدين العواج" لحاسة البصر داخل السجن؟
 

نفت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 المزاعم التي تم الترويج لها بشأن فقدان السجين (ن.ع) لبصره ومحاولة ربط هذه المزاعم بظروف اعتقاله داخل المؤسسة.

وأوضحت المؤسسة، في بيان حقيقة ردا على شريط فيديو منشور على موقع (يوتيوب) لشقيق السجين والذي يدعي فيه "فقدان شقيقه لحاسة البصر داخل السجن"، أن ادعاء فقدان السجين المذكور لبصره داخل المؤسسة السجنية "لا أساس له من الصحة، مشيرة الى أن المعني بالأمر "سبق له أن قام بنفسه بكتابة عدة رسائل بخط يده إلى جهات مختلفة، كما سبق له أن صرح بأنه يعاني من عيب خلقي على مستوى عينيه، حيث تم عرضه على طبيب العيون المتعاقد مع المؤسسة السجنية، كما أجريت له عدة فحوصات بمستشفى 20 غشت بالدار البيضاء".

واعتبرت أن الترويج لمزاعم فقدان السجين (ن.ع) لبصره ومحاولة ربط هذه المزاعم بظروف اعتقاله داخل المؤسسة "ما هو إلا كذب وتزوير للحقائق من طرف الجهات التي تقوم بهذه الأفعال"، مؤكدة أن مصلحة الرعاية الصحية بالمؤسسة تحرص على تتبع الحالة الصحية للسجين المذكور، إسوة بباقي النزلاء الآخرين، سواء داخل مصحة المؤسسة أو بالمستشفى الخارجي في حال استدعت الضرورة ذلك.

مجموع المشاهدات: 8157 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Nordine dghoghi
Tiflet
وطلقو السيد برك من اللف والدوران.. أشنو دار لعوج .. ماسرق اموال عمومية .. ما ارتكب جريمة فقط كان يحتج ضد الظلم والحكرة.... والفساد نهب خيرات الوطن..بحالو بحال جميع المعتقلين السياسيين بالمغرب..الذين يريدون التقدم والازدهار للمغرب..
مقبول مرفوض
0
2021/12/07 - 04:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة