الرئيسية | أخبار وطنية | تعليمات من "الداخلية" تعيد فرض جواز التلقيح لولوج الإدارات

تعليمات من "الداخلية" تعيد فرض جواز التلقيح لولوج الإدارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعليمات من "الداخلية" تعيد فرض جواز التلقيح لولوج الإدارات
 

عاد الجدل حول إجبارية جواز التلقيح إلى الواجهة، بعد أن أصدرت وزارة الداخلية تعليمات إلى المرافق الإدارية الترابية والجماعات والملحقات تشدد فيها على ضرورة التوفر على جواز التلقيح، خاصة بالنسبة إلى المواطنين الذين أشعروا بضرورة تلقي الجرعة الثالثة. 

واستنفرت وزارة الداخلية، حسب مصادر مطلعة ليومية "المساء"، الولاة والعمال من أجل فرض التطبيق الصارم علی "الجواز الصحي"، ابتداء من الاثنين الماضي، لولوج الإدارات العمومية والوحدات الصناعية، باستثناء المؤسسات التعليمية ومعاهد التكوين والتدريب. 

وجاءت التعليمات الجديدة تزامنا مع معطيات كشفتها وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، تشير إلى أن نسبة الملقحين بالجرعة الثالثة المعززة لم تتجاوز 5 بالمئة.

مجموع المشاهدات: 6824 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | جمال بدر الدين
ما هو المبرر؟؟؟؟
إذا كانت الحكومة ووزارة صحتها وداخليتها كلها تبرر هذا الإجراء الجائر والجواز الظالم بوجود بؤر وبائية، فما هو المبرر اليوم مع وجود حالات قليلة تعد على رؤوس الأصابع،وخلق حالة من التهويل، وتوهيم المواطنين بحالة الاستنفار والخطورة، مع أن واجب الحكومة جمعاء هو حساب وعدُّ الأعداد الهائلة لمن يموت من المواطنين المغاربة بعد التلقيح، ومن يصاب بأمراض مختلفة وخطيرة وغير مسبوقة، هذا هو الواجب والمسؤولية الملقاة اليوم على الدوائر الحكومية، والوزارات المعنية!!!!
مقبول مرفوض
6
2021/12/09 - 09:53
2 | محمد
لن تفيد أي قوانين او تعليمات
يبدو لي والله اعلم انه لن تجدي نفعا اية قوانين او تعليمات فحتى الحيوان البهيم لا يقترب من عطبه ولو بالضرب فكيف بالادميين؟! كيف يحبون أن يتلقى الناس الجرعة الثالثة وهم يرون بين الفينة والأخرى حالات تضررت جدا من اللقاح اما بالشلل او الرعاش او حتى الوفاة . مقاطع المتضررين كثيرة في العالم كله ليس في المغرب فقط وعليه من وجهة نظري أقول لمن يصدر هذه القرارات اتقوا الله ودعوا الناس أحرارا كما خلقهم الله تعالى وولدتهم أمهاتهم أحرارا اتقوا الله في الناس فغدا يوم القيامة وسوف تسالون ونسأل جميعا
مقبول مرفوض
8
2021/12/09 - 11:40
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة