الرئيسية | أخبار وطنية | نزار بركة: الحكومة ستَبحث عن حلّ لمشكل المغاربة العالقين في الخارج

نزار بركة: الحكومة ستَبحث عن حلّ لمشكل المغاربة العالقين في الخارج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نزار بركة: الحكومة ستَبحث عن حلّ لمشكل المغاربة العالقين في الخارج
 

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

قال نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، ووزير التجهيز والماء، إن "الحكومة تروم من خلال القرارات التي تتخذها حمايةَ حياة المواطنين والحفاظ على أرواحهم".

وزاد بركة، أثناء حلوله ضيفا على القناة الثانية M2 في برنامج "حديث مع الصحافة"، إن "الحكومة ستبحث عن حلول لمشكل المغاربة العالقين في الخارج، نتيجة قرار الحكومة الأخير القاضي بتعليق الرحلات الجوية عقب ظهور المتحور الجديد "أوميكرون" وما أثاره من مخاوف عالمية".

الأمين العام لـ"الميزان" أضاف أن "بلادنا حققت مكتسبات إيجابية بفضل حملة التلقيح ويجب الحفاظ عليها"، داعيا "المواطنين إلى الإقبال على التلقيح من أجل بلوغ المناعة الجماعية"، خالصا إلى أن "المجهودات المبذولة في هذا الصدد مكّنت المغرب من تحسين وضعه الصحي واحتلاله مراكز متقدمة في حملة التلقيح".

مجموع المشاهدات: 2326 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | بهلول
قاعة الإنتظار
يقول الحكومة ستبحث عن حل!!!!! غريب أمر هؤلاء السياسيين و غرباء هم عن الواقع المعاش. بالله عليكم الناس تنتظر وتعاني منذ مدة تفوق 15يوما بعدما اتخذت الحكومة قرارا مفاجئ بصد الحدود. ويخرج علينا هذا العبقري بقوله سنبحث عن حل!!!وكأنهم يبحثون عن اختراع أو اكتشاف جديد أو ان الحكومة لا زالت لم تعتر على خاتم سليمان. كفاكم استحمارا واستصغارا لعقول الناس ما يمكن أن يقال عن هذا سوى الغباءالسياسي انتظروا إني معكم من المنتظرين
مقبول مرفوض
0
2021/12/09 - 10:18
2 | Kar
Laisser tomber
Bonjour le gouvernement va étudier le cas des bannis de la politique soudaine de fermetures des frontières vraiment incompetance générale. Que font les consulats et les ambassades. Pourquoi ne pas faire la quarantaine à ces pauvres exclus.
مقبول مرفوض
0
2021/12/09 - 10:33
3 | كمال البقالي
رأس نزار بدا على دونية المسؤولية عند الحكومة
كلام السيد نزار جاء بعد خراب روما !!!!! بعد اقتراب انتهاء اجال الاسبوعين !؟ طل علينا سيادته بهذا الكلام الهزيل الذي لايدل على مستوى المسؤولية المنوطة بحكومة صاحب الجلالة تجاه افراد شعبها. كيف يعقل انه الان سيبدأ التفكير في الرحلات الاستثنائية ، وأين كنتم باسيادة امين عام حزب الاستقلال والمكون الرئيسي الحكومة هذه المدة كلها . فليحترق كل من اغلقت الحدود في وجهه ، وليعتبر سيادة السيدة نزار وحكومتنا الموقرة مما قامت به حكومات الخليج العربي تجاه افرادها العالقين في المغرب! كيف سخرت لهم طائرة للنقل دون ان تتركهم عراة حفاة في المغرب.
مقبول مرفوض
0
2021/12/09 - 01:11
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة