الرئيسية | أخبار وطنية | العشابي غاضب جدا بسبب الإشاعات التي استهدفت الفنان "نور الدين بكر"

العشابي غاضب جدا بسبب الإشاعات التي استهدفت الفنان "نور الدين بكر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العشابي غاضب جدا بسبب الإشاعات التي استهدفت الفنان "نور الدين بكر"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
على إثر الإشاعات الجديدة التي استهدفت صبيحة اليوم الفنان الكوميدي "نور الدين بكر"، كان لموقع "أخبارنا" محادثة هاتفية مع المنشط التلفزيوني والفنان الساخر "مراد العشابي"، استنكر من خلالها ما وصفه بـ"لعب الدراري"، في إشارة إلى الترويج لـ"إشاعة" وفاة زميله "بكر" الذي يمر هذه الأيام بوعكة صحية حادة.
وقال "العشابي": "صراحة هاد الظاهرة ديال قتل الفنانين وهم أحياء طغات بزاف ووصلت لدرجة البسالة، وأي واحد ولا كيقتل لي بغا بلا ما يفكر في التبعات ديال هدشي، والازعاج لي ممكن يتسبب فيه لعائلته وأصدقائه ومحبيه".
وتابع "العشابي" قائلا: "هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وبكر حي يرزق"، مشيرا إلى أنه كان له قبل لحظات اتصال هاتفي معه، قبل أن يؤكد أن "بكر" يتابع حصص علاجه تحت إشراف طبيبه الخاص، وأن عائلته استنكرت بشدة استمرار استهدافه بإشاعات لا أساس لها من الصحة.
وشدد "العشابي" أن تناسل الإشاعات التي استهدفت "بكر" وغيره من الفنانين، هو بمثابة "قتل معنوي"، له عواقب وخيمة جدا على المعنيين به، مؤكدا أن "بكر" الذي صنع الفرجة ورسم البسمة على وجوه المغاربة، لا يستحق ما يحاك ضده في الخفاء من قبل أشخاص لا ضمير لهم ولا أخلاق، وشغلهم الشاغل هو حصد "اللايكات" بهدف تسمين حساباتهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وختم "العشابي" حديثه لـ"أخبارنا" بالتأكيد على ضرورة معاقبة كل من ثبت تورطه في ترويج مثل هذه الأخبار الكاذبة، حيث قال: "الفنان مشي حيط قصير لي ناض ينقز عليه".

مجموع المشاهدات: 8113 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة