الرئيسية | أخبار وطنية | نشرة إنذارية: أمطار قوية وتساقطات ثلجية مع هبوب رياح قوية بعدد من أقاليم المملكة

نشرة إنذارية: أمطار قوية وتساقطات ثلجية مع هبوب رياح قوية بعدد من أقاليم المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نشرة إنذارية: أمطار قوية وتساقطات ثلجية مع هبوب رياح قوية بعدد من أقاليم المملكة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا قوية أحيانا رعدية، وتساقطات ثلجية، وهبات رياح قوية، ستهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة ابتداء من اليوم الثلاثاء وإلى غاية يوم غد الأربعاء.
وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية (من 40 إلى 85 ملم) ستهم، عمالات وأقاليم المضيق-الفنيدق، وطنجة أصيلة، ووزان، والعرائش، وشفشاون، والفحص أنجرة، مضيفة أن أمطارا قوية أحيانا رعدية (من 30 إلى 50 ملم) ستهم أيضا عمالات وأقاليم تاونات، وتطوان، والحسيمة، وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال وإلى غاية الساعة الثانية عشرة زوالا من يوم غد الأربعاء.
وأشارت المديرية، إلى أن أمطارا قوية أحيانا رعدية (من 20 إلى 35 ملم) ستهم اليوم الثلاثاء من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى الساعة السابعة صباحا من يوم غد الأربعاء، عمالات وأقاليم تمارة الصخيرات، والرباط، وسلا، وسيدي سليمان، وسيدي قاسم، والخميسات، والقنيطرة، والمحمدية، والنواصر، والجديدة، والدار البيضاء، وبن سليمان، ومديونة، وبرشيد.
وستهم تساقطات ثلجية (من 15 إلى 30 سم) على ارتفاع يفوق 1800 م، اليوم الثلاثاء، أقاليم أزيلال، والحوز، وإفران، والحسيمة.
كما ستهب رياح قوية (من 75 إلى 90 كلم/س)، اليوم الثلاثاء ابتداء من منتصف النهار إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا، وستهم أقاليم سيدي بنور، وبن سليمان، وسطات، والجديدة، وبرشيد، والنواصر، والدار البيضاء، ومديونة والمحمدية، وآسفي، وتمارة، والصخيرات، وسلا، والرباط، والقنيطرة، وورزازات.
وستشمل هذه الرياح القوية أيضا، ابتداء من اليوم الثلاثاء من الساعة العاشرة ليلا إلى التاسعة صباحا من يوم غد الأربعاء، عمالات وأقاليم طنجة-أصيلة، والمضيق-الفنيدق، وتطوان، وشفشاون، والفحص أنجرة، والحسيمة، والعرائش، وتازة، وإفران.

مجموع المشاهدات: 12780 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة