الرئيسية | أخبار وطنية | فنانون وإعلاميون يدخلون الفرحة على نزلاء سجن علي مومن بسطات(صور+فيديو)

فنانون وإعلاميون يدخلون الفرحة على نزلاء سجن علي مومن بسطات(صور+فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنانون وإعلاميون يدخلون الفرحة على نزلاء سجن علي مومن بسطات(صور+فيديو)
 

أخبارنا المغربية-عبد الرحيم مرزوقي
بمبادرة من الفنان سعيد قيلش، شهد السجن علي مومن بسطات، مباراة في كرة القدم جمعت فريق الفنانين والصحفيين وفريق النزلاء،بحضور عامل إقليم سطات إبراهيم ابوزيد وهيئات عسكرية ومدنية.
وتم خلال هذا النشاط، توزيع مايفوق 240 بدلة رياضية، بحضور لاعبين دوليين أمثال نور الدين نيبت، مصطفى الحداوي، أحمد البهجة، خالد رغيب، بصير ، سهيل ..، كما حضر التظاهرة عدد من الفنانين من بينهم حجيب، محمد الجم، طارق البخاري، سعاد العلوي، آمال التمار، أمين ناسور، محمد دوباح، سعيد مسكير، المخرج أحمد بعروة، إدريس الروح وآخرون.


وقال الفنان سعيد قيلش صاحب المبادرة في تصريح ل"أخبارنا"أنه سعيد بإدخال الفرحة والسرور على نزلاء الأحداث بالسجن الذين تابعوا المباراة بحضور فنانين وصحافيين ورياضيين معروفين، وحضورهم الافطار الذي تم تنظيمه بعد المباراة.

 




مجموع المشاهدات: 6778 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | احمد
الخيريات اولى
اعتقد ومن منظور خاص ان دور الايتام والخيريات اولى بهذه المبادرات..المؤسسة السجنية اصلها واساسها زجري بمعنى ان نزلاءها اقترفوا جراءم في معظمهم تستحق العقاب ولم يرحموا من تركوا لديه عاهة مستديمة او من يتموه.....ملاحظة ثانية هناك من يركب على هاته المبادرات لاجل خلق البوز فقط.فاءذا سلمنا مثلا ان النيبت ..الحداوي..ادريس الروخ لهم من الامكانيات مايسمح لهم بالتبرع للاخرين فما مكان شخص كطارق البخاري ؟؟
مقبول مرفوض
1
2022/04/16 - 09:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة