الرئيسية | أخبار وطنية | تسجيلٌ صوتيٌّ لقياديٍّ بـ"الأحرار" وبياناتٌ مضادةٌ لجمعياتٍ مدنيّةٍ يَضعان إقليم ميدلت على صفيحٍ ساخنٍ

تسجيلٌ صوتيٌّ لقياديٍّ بـ"الأحرار" وبياناتٌ مضادةٌ لجمعياتٍ مدنيّةٍ يَضعان إقليم ميدلت على صفيحٍ ساخنٍ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسجيلٌ صوتيٌّ لقياديٍّ بـ"الأحرار" وبياناتٌ مضادةٌ لجمعياتٍ مدنيّةٍ يَضعان إقليم ميدلت على صفيحٍ ساخنٍ
 

أخبارنا المغربية- الرباط

حالة من الشد والجذب يعيش على وقعها إقليم ميدلتفي الأيام الأخيرة، لاسيما بين "سعيد شباعتو"، القيادي والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وعمالة الإقليم نفسه.

ويبدو أن الوضع بين الطرفين ليس في أحوال جيدة، وأن التوتر يُذكي جذوة الخلاف بينهما، رغم أن ساكنة الإقليم في منأى عن هذا الشنآن، الذي لن يزيد الوضع سوى تعقيدا.

تسجيلٌ صوتيٌّ

انتشر على تطبيق التراسل الفوري "واتساب" تسجيل صوتي لـ"شباعتو" وجّهه إلى مواطني الإقليم عموما، ومناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار على وجه التحديد.

وتضمّن التسجيل نفسه، توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، أن "السيل بلغ الزبى في علاقة مناضلي حزب "الحمامة" بالعمالة عنها"، مردفا أن العمالة المذكورة "تفتعل مشاكل تزيد من تفاقم الأوضاع بين الطرفين"، مستحضرا جملة من "التجاوزات" التي اعتبرها شباعتو "خطيرة".

بياناتٌ مُضادةٌ

بمجرد انتشار التسجيل الصوتي لـ"شباعتو"؛ أصدر عدد من الجمعيات المدنية بيانات مضادة، ردًّا على ما قاله القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار في حق عمالة ميدلت والمسؤول الترابي الأول إقليميا.

 

البيانات الاستنكارية، توصل موقع "أخبارنا" بنسخ منها، تُدافع عن إنجازات عامل الإقليم منذ حلوله بميدلت، مردفة أنه استطاع تحريك عجلة التنمية بالإقليم، ويسهر أيضا على نجاح المشاريع المبرمجة، منددة بما صدر عن "شباعتو" من تصريحات تسيء إلى سمعة عامل الإقليم.

مجموع المشاهدات: 6041 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عاقل مجنون
الگميلة
كل شيء يدور حول الكمية و الاغماء.
مقبول مرفوض
0
2022/06/10 - 08:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة