الرئيسية | أخبار وطنية | المدير العام للأمن الوطني يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

المدير العام للأمن الوطني يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المدير العام للأمن الوطني يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط 

أشر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بعدد من المصالح الأمنية ،بمدن سيدي قاسم وبني ملال ومكناس و إفران وأكادير وتيزنيت و الدار البيضاء.

التعيينات الجديدة شملت  رئيسي مصلحتين تابعتين لأمن القصور و الإقامات الملكية بمدينتي فاس ومكناس، ونائب لرئيس منطقة ميناء أكادير، إضافة إلى تعيين رئيسين لفرقيتي الشرطة القضائية بكل من مدن سيدي قاسم وتيزنيت.

وهمت التعيينات أيضا مناصب المسؤولية بمجموعة من المصالح الممركزة للأمن الوطني، وشملت مصلحتي حوادث السير ودائرة أمنية للمجموعة الولائية للسير الطرقي ومكافحة العصابات بمدينة الدار البيضاء، فضلا عن تعيين رئيس دائرة للشرطة القضائية بمكناس، ورئيس لفرقة الخيالة بولاية أمن بني ملال.

واعتمدت المديرية العامة للأمن الوطني في هذه التعيينات الجديدة معايير الاستحقاق والانضباط المهني، في أفق تنفيذ الإجراءات الأمنية الجديدة المتعلقة بتقوية المؤسسات لزجر الجريمة والرفع من نجاعة التحقيقات.

مجموع المشاهدات: 10984 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | فيصل
لماذا؟؟؟؟
لماذا إستثناء ولاية أمن وجدة والمناطق التابعة لها من أي تغيير علما بعض المسؤولين الأمنيين عمروا في مناصبهم أكثر من خمس سنوات؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2022/06/26 - 11:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة