الرئيسية | أخبار وطنية | بالوثيقة:"الميراوي" يُنهي مهام رئيس جامعة ويكلف لجنة بالتحقيق معه وأنباء عن إحالته على محكمة جرائم الأموال

بالوثيقة:"الميراوي" يُنهي مهام رئيس جامعة ويكلف لجنة بالتحقيق معه وأنباء عن إحالته على محكمة جرائم الأموال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عبد اللطيف الميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عبد اللطيف الميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار
 

أخبارنا المغربية:الشيخ بوعرفة

أعفى "عبد اللطيف الميراوي"، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، "رضوان مرابط"، رئيس جامعة "سيدي محمد بن عبد الله" بالنيابة من مهامه على رأس جامعة فاس.

ووفق وثيقة الإعفاء، التي تحصلت جريدة "أخبارنا المغربية" على نسخة منها، فالوزير يخبر الرئيس بالنيابة بانتهاء مهامه على رأس الجامعة المذكورة، ابتداء من اليوم الأربعاء 21 شتنبر الجاري.

كما طالب "الميراوي"، الرئيس المعفى من مهامه، بإعداد جميع الملفات والوثائق اللازمة لتفعيل مسطرة تسليم المهام، في أسرع وقت ممكن.

من جهة أخرى، يخبر الوزير الرئيس المنتهية مهامه، بأن لجنة من المفتشية العامة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ستحل اليوم الأربعاء بجامعة فاس لمعاينتها.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر من جامعة "سيدي محمد بن عبد الله" للموقع الإخباري، أن لجنة تفتيش ستحل أساسا للتحقيق في شبهات "خروقات" و"تجاوزات"، "تورط" فيها الرئيس بالنيابة المعفى من مهامه.

ولم تستبعد ذات المصادر، أن تتم إحالة رئيس جامعة فاس بالنيابة، على محكمة جرائم الأموال، نظرا للشبهات المالية التي تحوم حوله.

مجموع المشاهدات: 14677 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة