الرئيسية | أخبار وطنية | المغاربة يملؤون شوارع المملكة احتفالا بالفوز التاريخي ضد بلجيكا (فيديو)

المغاربة يملؤون شوارع المملكة احتفالا بالفوز التاريخي ضد بلجيكا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغاربة يملؤون شوارع المملكة احتفالا بالفوز التاريخي ضد بلجيكا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

غصت شوارع مدينة الرباط، اليوم الأحد، بالآلاف من محبي الفريق الوطني، الذين احتفوا بالفوز التاريخي للمنتخب المغربي على نظيره البلجيكي، برسم الجولة الثانية للمجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بهدفين دون مقابل.
مرتدين قميص المنتخب الوطني، ومرددين النشيد الوطني، ومطلقين العنان لأبواق سياراتهم، عبر الرباطيون، الذين توافدوا على المحاور الكبرى للمدينة، ولاسيما شارع محمد الخامس، وأحياء المحيط ويعقوب المنصور وأكدال، عن ارتياحهم، بل وفخرهم، بالانتصار الذي حققته النخبة الوطنية، بتوقيع كل من اللاعبين رومان سايس وزكرياء ابو خلال.
وأشادت جماهير المنتخب المغربي بالمستوى المتميز الذي ظهرت به النخبة الوطنية في هذه المواجهة، مؤكدة أن الروح القتالية العالية، التي أبان عليها لاعبو المنتخب المغربي، كانت مطلوبة لتجاوز الاندفاع الذي ميز أداء منتخب "الشياطين الحمر" في بداية المقابلة.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكدت إحدى مشجعات "أسود الأطلس" أن هذا الانتصار على منتخب بلجيكا، الذي طال انتظاره، سيبقى محفورا في ذاكرة كل المغاربة، معبرة عن متمنياتها للمنتخب المغربي بمسيرة موفقة في بقية منافسات هذا المونديال.
وفي تصريح مماثل، عبر مشجع آخر في مقتبل العمر عن سعادته الغامرة بهذا الفوز الذي وصفه ب"المستحق"، مؤكدا أن "أسود الأطلس كانوا الأفضل، والأقوى على رقعة الميدان".
وفي جوابه عن سؤال حول حظوظ المنتخب المغربي في المقابلة المقبلة أمام كندا التي ستقام يوم الخميس المقبل، أجاب بكل ثقة "اليوم نحن أقرب، وأكثر من أي وقت مضى، من تكرار سيناريو 1986، وكل ما يلزم هو أن نلعب كرة قدم كما لعبنا اليوم، وعندئذ لا شيء يمكن أن يقف أمامنا".

وبانتصاره اليوم أمام بلجيكا، يعتلي المنتخب المغربي، مؤقتا، صبورة الترتيب ب4 نقاط، في انتظار المواجهة المرتقبة اليوم بين كرواتيا وكندا.


مجموع المشاهدات: 12787 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Abdo jar
حقيقة
علاش الجماهير ماخرجاتش ضد الغلاء والفساد...عجيييييب...
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 06:05
2 | مغربي
الغرام الغرام
يا يلام يا سلام آد إيه حلو الغرام يا يلام يا سلام آد إيه حلو الغرام
مقبول مرفوض
0
2022/11/27 - 06:21
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة