الرئيسية | أخبار وطنية | نائب رئيس جهة طنجة: افتتاح الموندياليتو راقٍ.. والرسائل السياسوية غائبة عن التظاهرة الرياضية

نائب رئيس جهة طنجة: افتتاح الموندياليتو راقٍ.. والرسائل السياسوية غائبة عن التظاهرة الرياضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائب رئيس جهة طنجة: افتتاح الموندياليتو راقٍ.. والرسائل السياسوية غائبة عن التظاهرة الرياضية
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

أبدى عبد اللطيف الغلبزوري، نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، (أبدى) موقفه من افتتاح "الموندياليتو"، كأس العالم للأندية، أمس الأربعاء، في "عاصمة البوغاز".

وسجل الغلبزوري "الرقي الذي أبان عنه الجمهور الطنجاوي، والجمهور القادم من مدن مغربية أخرى، ومناصرو النادي الأهلي على قلتهم".

المسؤول نفسه أردف أن "الجمهور شجع الأهلي بحماس وبحب، ولكن في احترام تام للفريق النيوزيلاندي"، لافتا إلى أنه لم "يلحظ أي نزوع نحو تمرير رسائل سياسوية، برغم الجو المشحون الذي بات يخيم على جمهور الكرة في منطقة شمال إفريقيا مؤخرا".

وتابع الغلبزوري أنه "لم تقم أي فئة من الجمهور بالرد على ما تعرض له المغاربة من سب وشتم في حفل افتتاح بطولة "الشان" المقامة بالجزائر".

كما أكد نائب رئيس الجهة المذكورة أن "عملية دخول الجماهير وخروجها من الملعب تمت بشكل طبيعي، ولم ألحظ تلك المظاهر الشائنة التي اعتدنا عليها في كثيرٍ من المناسبات المماثلة".

أما حفل الافتتاح، يقول الغلبزوري، فقد "كان جميلا وذا حمولات ثقافية عميقة، شاكرا في الختام جماهير طنجة واللجنة المنظمة ومهنئا نادي الأهلي على فوزه.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب أبهر الجميع في حفل افتتاح "الموندياليتو"، بمشاركة عدد من الشخصيات الرياضية المعروفة، ضمنهم جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فضلا عن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني.

مجموع المشاهدات: 4657 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة