الرئيسية | أخبار وطنية | اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تستنكر بيان "العدالة والتنمية"

اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تستنكر بيان "العدالة والتنمية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تستنكر بيان "العدالة والتنمية"
 

ثمنت اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني عاليا الموقف الواضح والدائم للمملكة المغربية ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، تجاه القضية الفلسطينية.

وجاء في بيان للجنة، أن هذا الموقف " يؤكد على الثوابت الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية المحتلة على كامل الأراضي التي احتلتها إسرائيل في حرب يونيو 1967 ".

وأكدت اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني على عمق العلاقات المغربية الفلسطينية تاريخيا، وتقدمت إلى جلالة الملك محمد السادس بالشكر والعرفان على ترأسه لجنة القدس المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، ودعم جلالته المستمر للمدينة المقدسة وسكانها.

من جهة أخرى، أعربت اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني، وهي لجنة مستقلة منبثقة عن منظمة تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية، عن رفضها استغلال القضية الفلسطينية في الأجندات السياسية والحملات الانتخابية الحزبية.

وأعربت في هذا الصدد عن استنكارها للبيان الذي أصدرته الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية فيما يخص العلاقات بين المملكة المغربية ودولة إسرائيل والزج بالقضية الفلسطينية بطريقة غير مسؤولة.

مجموع المشاهدات: 15827 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
بصراحة
البعض منا ، من كثرة الشعارات، اصبح فلسطينيا اكثر من الفلسطينيين! كيف والو يخرج محمود عباس بنفسه ليؤنب عبد الاله بنكيران!!!
مقبول مرفوض
0
2023/03/13 - 07:31
2 | Hicham
التضامن
وا سي بنكيران تضامن مع اخوانك المغاربة في محنة غلاء الأسعار ودعك من القضية الفلسطينية الأن. ملاحظة هذه التي تسمى باللجنة لم تستنكر موقف العدالة والتنمية فقط هي خطة ديوانية ملكية هي التي استنكرت باسم اللجنة. لضرب عصفورين بحجر واحد.
مقبول مرفوض
2
2023/03/13 - 08:54
3 | مراقب النفاق
المنافقين
المتناقضين الشعب كله مع قضيته الاولى ومع قرارة ملكه راعي البلاد الم تبارك التطبيع ياالسي بنكيران اما كان العثماني رئيسا للحكومة ؟؟؟؟؟ حذاري من اللعب بالنار
مقبول مرفوض
0
2023/03/13 - 11:01
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة