الرئيسية | أخبار وطنية | انطلاق حملة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بالمغرب

انطلاق حملة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انطلاق حملة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بالمغرب
 

أخبارنا المغربية - الرباط 

تم، اليوم الأربعاء بمقر سفارة الإمارات العربية المتحدة بالرباط، إطلاق عملية حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم.

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية، التي أعطى انطلاقتها سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية، العصري سعيد الظاهري، في إطار روح التعاون الإنساني والأخوي بين البلدين الشقيقين.

وقال السيد سعيد الطاهري، في كلمة بالمناسبة، إن حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بالمغرب في دورتها التاسعة عشر، س نة حميدة دأب سموه على "التكرم بها في إطار الوشائج الإنسانية المتينة التي تربط بلدينا الشقيقين قيادة وشعبا".

وبعد أن تقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أوضح الدبلوماسي الإماراتي أن هذه الحملة الأخوية الإنسانية تهدف إلى "النهوض بالعمل الإنساني والتخفيف من معاناة الفئات المتعففة".

وأبرز السيد سعيد الطاهري أن المبادرة تشمل عددا من الأسر في مختلف أنحاء المملكة في إطار التعاون مع السلطات المغربية، مشيدا بجهود جمعيات المجتمع المدني التي تواكب هذه "الحملة الأخوية التي تشمل كذلك أصحاب الهمم والسكان الرحل في إطار رسالة أخوة ومحبة وإنسانية بين البلدين الشقيقين".

وتميز حفل انطلاق الحملة ، على الخصوص، بحضور عدد من الموظفين بسفارة الإمارات العربية المتحدة، وسكينة يابوري، رئيسة قسم الهندسة الاجتماعية نيابة عن وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، ومدير التعاون الوطني، خطار المجاهدي، والنائب الخامس لعمدة مدينة الرباط، خالد مجاور ، ورؤساء الجمعيات الخيرية المستفيدة.


مجموع المشاهدات: 4279 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة